البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

المغرد "مجتهد" يتوقع تنازل العاهل السعودى عن الحكم لنجله محمد بن سلمان خلال أيام

المحتوي الرئيسي


المغرد
  • الإسلاميون
    18/11/2017 04:32

توقع المغرد المعروف يإسرار الإسرة الحاكمة فى السعودية "مجتهد" في حسابه على موقع التواصل الشهير "تويتر"، أن يتنازل الملك سلمان بن عبد العزيز عن الحكم خلال الأيام المقبلة، لابنه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وغرّد "مجتهد"، عن استعدادات تجري في البلاط الملكي لسفر الملك إلى طنجة خلال الأيام القادمة في توقيت "يختاره محمد بن سلمان".

وأضاف أن سفر الملك "قد يتزامن مع تنحيه عن الحكم وتغيير كل حكام المناطق الذين تزيد أعمارهم على 40 سنة".

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت الخميس، إن "الملك سلمان يخطط للتنازل عن العرش لنجله ولي العهد محمد بن سلمان، خلال الأسبوع المقبل".

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من العائلة المالكة في السعودية، قوله إن "خطوة التنازل عن الحكم هي الأخيرة في تمكين محمد بن سلمان من مقاليد الأمور في المملكة، فيما سيلعب الملك سلمان دورا مثل الملكة إليزابيث في إنجلترا. وسيحتفظ فقط بلقب خادم الحرمين الشريفين".

 

أخبار ذات صلة

نشر الكاتب السعودي جمال خاشقجي مقالا له في صحيفة "الواشنطن بوست" الأمريكي، تحدث فيه عن الإجراءات التي يتخذها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في ... المزيد

"محللون: من أجل إصلاحات اقتصادية الأمير السعودي يحتاج إسلام معتدل".. تحت هذا العنوان نشرت إذاعة "صوت أمريك ... المزيد

نشر موقع "دويتشة فيله" الألماني، مقابلة مع الكاتب السعودي المعروف جمال خاشقجي، المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

المزيد

شنّ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هجوما على ما سماها "الأفكار المتطرفة"، معلنا أن بلاده "سوف تدمر" هذه الأفكار و"سنعيش حياة طبيعية"، ... المزيد

تعليقات