البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

المستشار الإعلامى لمرسي: أجهزة الأمن الإماراتية اختطفت ابني

المحتوي الرئيسي


المستشار الإعلامى لمرسي: أجهزة الأمن الإماراتية اختطفت ابني
  • خالد عادل
    01/01/2015 06:27

قال أحمد عبد العزيز، المستشار الإعلامى للرئيس المعزول محمد مرسي، إن ابنه مختطف لدى أجهزة الأمن الإماراتية، واخفته قسريا دون أي مبرر أمني، واصفا ذلك الإجراء بأنه "جريمة حرب" على حد قوله.

وتابع "عبد العزيز" عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "قد قررت الكلام بعد استنفاذ السبل الودية مع قنصلية دولة الإمارات العربية المتحدة في اسطنبول .. ابني مصعب أحمد عبد العزيز، الشاب الخلوق الطموح، والمهندس الناجح، خريج الجامعة الأمريكية .. اختطفته أجهزة الأمن الإماراتية، وأخفته قسريا دون مبرر قبل 73 يوما ..ويُعد هذا الفعل ـ في القانون الدولي ـ جريمة حرب".

وأضاف قائلا: "لقد حرصت ـ طوال الفترة الماضية ـ على أن يبقى الاتصال مع الجانب الإماراتي في إطار دبلوماسي رفيع، لكني لم أجنِ سوى (المماطلة) وفي النهاية (المساومة) ..حكام الإمارات شاركوا في قتل حبيبة أخت مصعب و 5000 آلاف آخرين في رابعة والنهضة بدم بارد ..".

أخبار ذات صلة

الكنيسة الكبرى :

ــــــــــــــــــــــــــــ

 

المزيد

ألغت المحكمة الإدارية العليا، الجمعة، قرار مجلس الوزاء الصادر بتاريخ 24/ تشرين الثاني/ نوفمبر 1934، بتحويل "آياصوفيا" بإسطنبول من المزيد

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛  

واقع العالمانية التركية:

المزيد

الحمد لله وبعد فهذه مسائل فقهية حول أحكام صلاة المريض ،وما يتعلق بها من أحكام الطهارة وغيرها . وقد كان الحامل على جمعها وكتابتها ما نعاني منه جميعاً من ا ... المزيد