البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

المستشار الإعلامى لمرسي: أجهزة الأمن الإماراتية اختطفت ابني

المحتوي الرئيسي


المستشار الإعلامى لمرسي: أجهزة الأمن الإماراتية اختطفت ابني
  • خالد عادل
    01/01/2015 06:27

قال أحمد عبد العزيز، المستشار الإعلامى للرئيس المعزول محمد مرسي، إن ابنه مختطف لدى أجهزة الأمن الإماراتية، واخفته قسريا دون أي مبرر أمني، واصفا ذلك الإجراء بأنه "جريمة حرب" على حد قوله.

وتابع "عبد العزيز" عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "قد قررت الكلام بعد استنفاذ السبل الودية مع قنصلية دولة الإمارات العربية المتحدة في اسطنبول .. ابني مصعب أحمد عبد العزيز، الشاب الخلوق الطموح، والمهندس الناجح، خريج الجامعة الأمريكية .. اختطفته أجهزة الأمن الإماراتية، وأخفته قسريا دون مبرر قبل 73 يوما ..ويُعد هذا الفعل ـ في القانون الدولي ـ جريمة حرب".

وأضاف قائلا: "لقد حرصت ـ طوال الفترة الماضية ـ على أن يبقى الاتصال مع الجانب الإماراتي في إطار دبلوماسي رفيع، لكني لم أجنِ سوى (المماطلة) وفي النهاية (المساومة) ..حكام الإمارات شاركوا في قتل حبيبة أخت مصعب و 5000 آلاف آخرين في رابعة والنهضة بدم بارد ..".

أخبار ذات صلة

قالت حركة النهضة الإسلامية، أكبر حزب في تونس، يوم الخميس إنها ستدعم أستاذ القانون السابق قيس سعيد في جولة الإعادة با ... المزيد

مما ينكر من التشديد أن يكون في غير مكانه وزمانه، كأن يكون في غير دار الإسلام وبلاده الأصلية، أو مع قوم حديثي عهد بإسلام، أو حديثي عهد بتوبة.

المزيد

المقال السابق دار الحديث حول نقطتين " الهجرة قمة التضحية بالدنيا من أجل الآخرة وذروة إيثار الحق على الباطل" و " صعاب الهجرة لا يطيقها إلا مؤمن يخا ... المزيد

إستكمالاً للمقال السابق المعنون " السياحة الإسلامية.. الواقع والمستقبل"، نواصل الحديث عن أسواق الحلال.

ولعل الشيء اللافت للنظر ... المزيد

** مهما كانت احتمالات تطورات الأحوال في مصر وما حولها من بلاد المسلمين..فإنها تؤذن بمرحلة جديدة..

نرجو أن تكون عاقبتهاخيرا.. وسبحان من ... المزيد