البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

المستشار الإعلامى لمرسي: أجهزة الأمن الإماراتية اختطفت ابني

المحتوي الرئيسي


المستشار الإعلامى لمرسي: أجهزة الأمن الإماراتية اختطفت ابني
  • خالد عادل
    01/01/2015 06:27

قال أحمد عبد العزيز، المستشار الإعلامى للرئيس المعزول محمد مرسي، إن ابنه مختطف لدى أجهزة الأمن الإماراتية، واخفته قسريا دون أي مبرر أمني، واصفا ذلك الإجراء بأنه "جريمة حرب" على حد قوله.

وتابع "عبد العزيز" عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "قد قررت الكلام بعد استنفاذ السبل الودية مع قنصلية دولة الإمارات العربية المتحدة في اسطنبول .. ابني مصعب أحمد عبد العزيز، الشاب الخلوق الطموح، والمهندس الناجح، خريج الجامعة الأمريكية .. اختطفته أجهزة الأمن الإماراتية، وأخفته قسريا دون مبرر قبل 73 يوما ..ويُعد هذا الفعل ـ في القانون الدولي ـ جريمة حرب".

وأضاف قائلا: "لقد حرصت ـ طوال الفترة الماضية ـ على أن يبقى الاتصال مع الجانب الإماراتي في إطار دبلوماسي رفيع، لكني لم أجنِ سوى (المماطلة) وفي النهاية (المساومة) ..حكام الإمارات شاركوا في قتل حبيبة أخت مصعب و 5000 آلاف آخرين في رابعة والنهضة بدم بارد ..".

أخبار ذات صلة

1- كيف نقدم الإسلام في عصرنا الراهن لإنساننا المعاصر ؟ وما هو المنهج السديد للدعوة الإسلامية في عصرنا الراهن ؟ وما هو موقفكم من التجديد ؟

... المزيد

لا أزال ألح على مراجعة تفكيرنا الديني، وأساليب حكمنا على الأشياء والأشخاص!! .. لقد سقطت الخلافة العثمانية من ستين سنة، وانفرط عقد الأمة الكبيرة على ال ... المزيد

من كتاب "صور من الحياة" (وهو جزء من سلسلة "المنتخبات" من كتابات علي الطنطاوي):

في المزيد

قال الدكتور طارق سويدان المفكر الإسلامي، والداعية الإسلامى الكويتى، إن هجوم نيوزيلندا "جاء محص ... المزيد