البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

المتحدث باسم القسّام: عسقلان دخلت دائرة النار وأسدود وبئر السبع الهدف التالي لصورايخ المقاومة

المحتوي الرئيسي


المتحدث باسم القسّام: عسقلان دخلت دائرة النار وأسدود وبئر السبع الهدف التالي لصورايخ المقاومة
  • الإسلاميون
    13/11/2018 09:33

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، ليلة الثلاثاء، إن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في حالة تشاور جدي لتوسيع دائرة النار، ردًا على عملية غزة">غزة أمس.

وأضاف أبوعبيدة، أن عسقلان هي البداية ونحو مليون "صهيوني" سيكونون بانتظار الدخول في دائرة صواريخنا إذا كان قرار العدو هو التمادي في العدوان.

وأوضح المتحدث باسم القسام فى تصريحاته، أن رسالة المقاومة، ما حصل في عسقلان تتحمله قيادة العدو، وهو تحذير أن القادم أعظم في حال استمر العدوان ضربات لم تعرفوها من قبل.

وأكد أبوعبيدة، أن أسدود وبئر السبع هما الهدف التالي إذا تمادى إسرائيلي">الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه وقصف المباني المدنية الآمنة في القطاع.

من جانبه أكد أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن ما حدث من ضربات موجعة وقاتلة بفعل صواريخ المقاومة منذ البداية وحتى الآن يأتي ردًا طبيعيًا على تمادي العدو "الصهيوني" في جرائمه وعنجهيته التي استهدفت أبناء شعبنا.

وأضاف أبوحمزة ، أن استمرار العدوان بهذه الطريقة واستهداف العدو للبيوت والأماكن العامة والمقرات المدنية قد جعل المقاومة تتخذ قرارًا بتوسيع دائرة الرد.

وقال أن قرار المقاومة الآن قصف ما بعد مدينتي بئر السبع وأسدود، محذرًا المستوطنين من الخروج من الملاجئ.

 

غزة">غزة-تحت-القصف">غزة">غزة تحت القصف والمقاومة ترد

ردا على الغارات الإسرائيلية المتواصلة على القطاع واستهداف المناطق المأهولة بالسكان، أطلقت فصائل المقاومة عشرات القذائف على جنوب البلاد والمستوطنات في "غلاف غزة">غزة"، ودوت صافرات الإنذار عدة مرات داخل مستوطنات الاحتلال.

غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، أكدت أن قصفها لمدينة عسقلان جاء ردًا على استهداف الاحتلال للمباني السكنية في قطاع غزة">غزة.

واصلت طائرات الاحتلال شن غارات على أهداف في قطاع غزة">غزة أمس ما أدى إلى استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين وتدمير مقر قناة الأقصى الفضائية ومقر جهاز الأمن الداخلي في غزة">غزة وبنايات سكنية.

وسائل إعلام إسرائيلية أعلنت مقتل مستوطنيْن اثنين أمس وإصابة آخرين بجروح متفاوتة جراء سقوط صاروخ على بناية سكنية في عسقلان.

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة أعلنت أن المقاومة ستوسع دائرة قصفها ردًا على العدوان "الصهيوني" على المنازل والمؤسسات المدنية، وقالت إنه إذا تمادى الاحتلال في عدوانه فإنها ستقوم بتوسيع دائرة النار بشكل أكبر.

وزارة التربية والتعليم الفلسطينية قررت تعليق الدراسة اليوم في قطاع غزة">غزة حفاظًا على سلامة الطلاب.

تواصل المقاومة الفلسطينية لليوم الثاني على التوالي استهداف مستوطنات الاحتلال في غلاف غزة">غزة بالصواريخ ردًا على القصف الإسرائيلي بعد عملية خانيونس التي نفذتها قوة إسرائيلية خاصة أمس واستشهد فيها 7 قسّاميين، وقتل ضابط إسرائيلي رفيع.

شهد اليوم الأول إطلاق أكثر من 400 صاروخ صوب المستوطنات ما أسفر عن إصابة نحو 50 إسرائيليًا، فيما لحقت أضرار مادية بالغة بممتلكات المستوطنين.

انتشرت عشرات مقاطع الفيديو والصور التي توثق سقوط الصواريخ وهرب المستوطنين، وكذلك استهداف المقاومة لحافلة إسرائيلية

أخبار ذات صلة

استشهد 7 فلسطينيين، أحدهم نور الدين بركة، القيادي في كتاب عز الدين القسام،الذراع المسلح لحركة المقاومة الإسلام ... المزيد

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام،الذراع العسكرى لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مساء اليوم الاثنين، ... المزيد

قالت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة إن الأجنحة العسكرية للفصائل ستوسع دائرة الاستهداف داخل العمق الإ ... المزيد

أكد المتحدث باسم كتائب عز الدين القسّام، الذراع المسلّح لحركة المقاومة الإسلامية"حماس"، أبو عب ... المزيد

تعليقات