البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

المبادئ الأساسية في علم تخريب المجتمعات الحديثة

المحتوي الرئيسي


المبادئ الأساسية في علم تخريب المجتمعات الحديثة
  • سامي 9000
    31/12/1969 09:00

بسم الله الرحمن الرحيم (وَقَالَ نُوحٌ رَّبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا). سورة نوح آيات 26 -27
 
الحمد لله رب العالمين , و الصلاة و السلام على سيدنا محمد عبد الله و رسوله و رحمته المهداة للعالمين و سلام على أم المؤمنين الصديقة بنت الصديق عائشة رضي الله عنها , و على الخلفاء الراشدين المهديين أبي بكر و عمر و عثمان و على رضي الله عنهم أجمعين , و سلام أيضا على أهل بدر ممن نظر الله إليهم فغفر لهم بتلك النظرة , اللهم أنظر إلى و لو لمرة و من نظرت إليه لم تعذبه أبدا يا أرحم الراحمين و أجعل هذه النظرة مفتاحاً للخير و مغلاقا للشر في حياتي.
 
أما بعد فالناظر لخريطة العالم , وعند تجاهل مجموعة الترهات التى تسمي الدول الأعضاء في منظمة الأمم المتحدة 190 دولة تقريبا , فإن العالم في حقيقته مقسم إلى 4 تجمعات كبري لا غير ! .
 
1. الإمبراطورية الغربية : ومركزها واشنطن , وهي إمبراطورية ساحقة تسيطر على 6 قارات ونصف !!! ( أمريكا الشمالية , أمريكا الجنوبية, , إفريقيا , أستراليا , أنتراكتيكا ) بالإضافة إلى الجزر الصغيرة المتناثرة في المحيط الهندي وغرب أوروبا وهي ( إندونيسيا , إيرلندا , بريطانيا الصغيرة , ايسلندا , الفلبين ) , ولهذه الإمبراطورية الكلمة الأولى والأخيرة في مجموعة إقطاعيات ( الشرق الأوسط الكبير ) والهيمنة الكاملة على (المانيا) و (اليابان) , وبدأت هذه الإمبراطورية بالتسلل لـ ( أوروبا الشرقية ) و ( وسط آسيا ) .
ولا أحد يدري حقيقة , هل الذي يحكم هذه الإمبراطورية الشريرة هو ذلك الشخص القابع في البيت الأبيض أم أن هناك حكومة خفية مكونة من أباطرة المال والأعمال في الولايات المتحدة ! .
 
2. روسيا : وهي بقايا ( الإتحاد السوفييتي ) ولولا الميراث الضخم من الأسلحة النووية الموجود لديها لما كانت روسيا شيئا مذكورا , فهي تتعرض للحصار البطئ والإمبراطورية الغربية تتسلل ببطء إلى حدودها وتضغط عليها تدريجيا لتفتيت هذا العملاق المنهار , الذي يتآكل من الداخل , فروسيا دولة متعفنة ومصيرها المحتوم أن تصبح المكان الذي يصدر عاهرات النوادي للغرب !! , إن لم يتدارك ساستها أمرهم ويفيقوا من تأثير المخدرات ! ويوجد بها تمرد في الشيشان مرغ سمعة جيشها في الطين ! وفي المستقبل فإن الغرب سوف يخلق لها مشاكل أخري ( ربما في تترستان مثلا ) فهذه هي اللعبة المفضلة للغرب ! وطوق النجاة الوحيد أمام روسيا أن تندمج بالكامل في العالم الإسلامي ويعتنق من تبقي من أهلها الإسلام , فتكون لها بذلك اليد الطولى في آسيا وإفريقيا وتتحقق أحلام بطرس الكبير بالوصول إلى المياه الدافئة .
 
3. الكتلة الثالثة هي الصين : وهي دولة مغفلة جدا ! خدعتها أرقام النمو الإقتصادي ! ولم يدرك ساستها أن الإمبراطورية الغربية تتطوقها من كل جانب , ففي الشرق هناك قواعد أمريكية في اليابان وكوريا الجنوبية , وفي الغرب فان الجيش الأمريكي يتمركز في وسط آسيا عند منابع النفط في بحر قزوين , وفي الجنوب المحيطان الهندي والهادئ وهذه البحار تعتبر مسابح خاصة !! تمخر عبابها الأساطيل الأمريكية شرقا وغربا بدون رادع أو وازع ! وفي بعض الأحيان تشتبك هذه الأساطيل مع ( قراصنة الصومال وهولو ) في معارك إستعراضية لا أكثر ولا أقل يعني للتسلية !! .
 
فالصين في الوقت الحالى مجرد سوق مؤقتة والغرب يخطط لإزاحة الأحافير التى مازالت قابعة على كرسي الحكم في بكين , لكن عملية إزاحة هؤلاء يجب أن تتم بهدوء للمحافظة على سلامة المتسوقين , فهي سوق لبيع المنتجات ولإستيراد العمالة الرخيصة ( العبيد ) !! .
 
4. أما الطرف الرابع المستقل فهو أسامة بن لادن وتنظيم القاعدة ودولة العراق الإسلامية وطالبان وهي جبهة إسلامية ثائرة , هدفها إحياء الدولة الإسلامية , ومصيرها معلق بمدي إلتفاف الأمة الإسلامية حولها , وقد أثخنت هذه الجبهة في العدو الكافر , ومرغت أنفه في التراب في 11 سبتمبر 2001 م , وهي تواصل النجاح في العراق وأفغانستان والصومال.
وإن نجحت في إخراج المحتل من العراق وأفغانستان تكون أهدافها قد تحققت ولكن مهمة تدمير الحضارة الغربية الحديثة لن تنجح فيها بكل تأكيد فالفارق الحضاري والتقني بين المسلمين وبين الكفار بلغ حدا مريعا في هذا العصر .
 
إذن فالعالم في القرن 21 عبارة عن إمبراطورية غربية مهيمنة تديره على النسق الروماني القديم , و ما تسمى بالدول المستقلة هذه مجرد أقاليم محلية يديرها وكيل محلى ! يفهم شئون ذلك الإقليم ! ويستطيع هذا الوكيل المحلى سواء في ليبيا أو السعودية أو المغرب قمع أي صحوة إسلامية في مهدها كما فعل النظام النصيري في سوريا في مجزرة حماه عام 1982 م .
كما إن بعض هؤلاء الوكلاء المحليون مشاغبون في بعض الأحيان ولكن الجميع من دمشق إلى طرابلس إلى طهران يعرف الخطوط الحمراء التى يجب عليه أن يلتزم بها وقد أثبت درس العراق ومشهد مقبوره السابق في قبضة الأمريكيين فعاليته لبعض هذه الأنظمة فسارع النظام الليبي مثلا بالإنبطاح وتسليم الأخضر و اليابس من أسلحته ! أما النظام السورى فقد هرول جيشه خارجا من لبنان بين ليلة و ضحاها ! .
 
وهناك طبعا أحافير شيوعية مازالت تصر على البقاء في عالم متغير , فهم مخلفات عصر مضي و هذه الأحافير تعيش في جزر و مناطق معزولة عن العالم الخارجي .... كوبا و كوريا الشمالية ............ و مصيرها المحتوم هو الإنقراض و اللحاق بـ T-REX ! و هو ديناصور شرس أنقرض منذ ملايين السنين !! و لم يعد متواجد إلا في أفلام هوليوود JURASSIC PARK .
 
كما أن الكتل الكبري الأخري وهي الصين و روسيا تتعرض للخنق التدريجي و الحصار و التطويق بقواعد عسكرية تمتد من شرق آسيا إلى شرق أوروبا , أما تنظيم القاعدة فمشغول بمعاركه في أفغانستان والعراق ومهمته محدودة فهي لن تمتد بحال من الأحوال إلى خارجهما مؤقتا على الأقل .
 
أما ما يسمى بحركات المعارضة والإصلاح و هي جماعات محلية تعارض الوكلاء المحليين فهي بلا وزن تقريبا فالشيخ سعد الفقيه رئيس الحركة الإسلامية للإصلاح بلا حول و لا قوة قابع في بريطانيا و هي جزيرة نائية صغيرة تعيش شيخوختها بهدوء و لولا المساعدات الأمريكية لأصبح الإنجليز مثل البنغاليين ! فبريطانيا مجرد دودة طفيلية تطعمها الولايات المتحدة بدافع الشفقة و الإحسان , و للتشفي أيضا ! فها هي العجوز البريطانية التى كانت تحكم العالم أصبحت اليوم في مأوى العجزة تحت الرعاية ! و قد وصلت إلى سن الخرف !! و سقطت أسنانها !! و بقائها أصبح على المحك ! .
 
و أما المعارضة الليبية مثلا فهؤلاء طراطير ولا وزن لهم و لا أهمية ! , و قد فوت عليهم نظام القعيد ! الفرصة ! فسلم جميع أوراقه للغرب و دفع الأموال و رجله فوق رقبته كما يقال ! , و لعق حذاء هذا و حذاء ذاك في مشهد مهين لن ينساه التاريخ للنجاة من المقصلة . 
 
و هاني السباعي محاصر في غرفة صغيرة في لندن ! بقرارات من مجلس الأمن نفسه ! .
و ما تسمي بحركة ( كفاية ) مجرد ( ورقة غربية ) يدعمها الغرب لإمتصاص النقمة الشعبية ضد مبارك و هي البديل عنه في حال سقوط نظامه .
و ( جماعة الإخوان المسلمين المفلسين المصرية ) جماعة باعت الدين و كل شئ في سبيل نيل رضي الطواغيت و قد تحققت أحلامها جزئيا فوصلت لكرسي الوزارة في فلسطين ( حماس ) و وصلت الى مجلس الشعب المصري و البرلمان الأردني , و ها هم أعضاء ( حماس ) يتقاتلون مع ( منظمة فتح العلمانية ) في شوارع سجن غزة من أجل المرسيدس البنز! , أو نائمون في أحضان نصيرية دمشق ! .
و كل ما تسمي بحركات المعارضة السلمية أرادت أم لم ترد هي بيادق على رقعة الشطرنج التى يلعب بها لاعب واحد فقط ( اللاعب الغربي ) , فالعالم حاليا يخلو من الكبار ! .
الكبار متواجدون فقط في السناتو ! و السناتو تم نقله من روما إلى واشنطن ! .
 
اذن .....
اذن ما هو الحل ؟! . هل ستستمر الهيمنة الغربية على العالم لعصور قادمة ؟ . الإجابة : نعم . الا إذا ......... تم تدمير هذا العالم ! ... نعم لم تخطئ أخي الكريم في قراءة العبارة السابقة ... اذا لم نستطع اللحاق بهم حضاريا , فلنخرب كل شئ إذن ! ..
 
يجب أن ينشأ علم جديد يطلق عليه أسم ( علم تخريب المجتمعات الحديثة ) ! . علم هدفه الأول والأخير تدمير العالم , وإبادة الحياة من على سطح هذا الكوكب .
هذا العلم نشأ في هذه اللحظة ومع كتابة هذا الموضوع . هذا العلم هو المقدمة لظهور تنظيم جديد سيكون أقوي وأشرس ألف مرة من تنظيم القاعدة . إنه ( منظمة الجانب المظلم THE DARK SIDE organization ) . هذه المنظمة سيكون أبرز عناصرها شخص أسمه DOCTOR Y !!! .
Y = لماذا ! .
نعم شخص سيري ذات يوم و يبصر هذا الكوكب المريض و كيف يأكل أهله بعضهم بعضا , و كيف يعيش البعض في بذخ يفوق الخيال في Beverly Hills , بينما يموت آخرون من الجوع في صحراء النيجر ! إما التنصر و ترك الإسلام أو الموت جوعا ! .
سيسأل هذا الشخص : لماذا كل هذا الظلم ؟. لماذا كل هذا البؤس ؟ . لماذا تتدفق الثروات باتجاه الغرب فقط ؟ . بينما يعيش العالم الثالث و خصوصا الأمة الإسلامية في جحيم حقيقي ! . سيقرر ( الدكتور واي ) تدمير العالم والتعجيل بنهاية الحياة على سطح هذا الكوكب . سيكون الموت هو العلاج الوحيد لهذا الكوكب المريض . لكن كيف ؟! ,,,
 
سيداتي سادتي !
إن الأمر سهل للغاية ! . دمروا كل شئ ! , لوثوا البيئة ! أنشروا الموت في البحر والبر . هذه المدنية الحديثة يجب أن تزول بأي وسيلة .
لتنشأ مجموعات مسلحة بالأسلحة الخفيفة (رشاشات , أر بي جي ) و لتقصف المفاعلات النووية ! , من يستطيع أن يخطف طائرة لينقض بها على أول مفاعل نووي في طريقه فليفعل , أحرقوا الغابات فهي رئات الأرض فاذا زادت نسبة ثاني أكسيد الكربون في الجو زادت حرارة الكوكب أكثر فأكثر ! , اذا أستطاع أحد منكم أن يصل إلى حقائب الأسلحة النووية في واشنطن أو موسكو أو بكين فلا يتردد لحظة واحدة في الضغط علي أزرارها لتشتعل حرب نووية و ليحترق هذا الكوكب و يتحول إلى جحيم ! , و الله الموت أحب إلى من أكون خاضعا لهؤلاء الغربيين الحقراء ! , منظمة الجانب المظلم لن تكون عضويتها قاصرة على المسلمين فقط , بل كل بائس و حانق و غاضب على سطح هذا الكوكب سيصبح عضوا فعالا فيها , خصوصا أن على سطح هذا الكوكب يعيش حاليا قرابة 120 مليون مكتئب ممن يعانون من نقص السيروتونين !! و هؤلاء مهما كانت النعمة التى يعيشون فيها فانهم لا ينظرون الا لنصف الكوب الفارغ دائما , و همهم الأول و الأخير هو الموت ! , أنفثوا في آذانهم لعل ( الدكتور واي ) يخرج من بينهم ! .
كما أن هناك على الأقل مليار من البشر ممن يعيشون في ظروف قاسية و هؤلاء منجم للتجنيد و صناعة جيش لهذه المنظمة فالحنق و الغضب يملؤهم .
 
روسيا هي البيئة الأكثر إستعدادا حاليا لظهور هذه المنظمة لأسباب أهما :
 
1 . أن الدولة الروسية منهارة تقريبا و تتعرض لضغط رهيب من الغرب من أجل تفتيتها و الضغط ليس فقط ناتج عن تطويقها بالقواعد العسكرية من كل جانب , بل أيضا هناك ضغط ثقافي و نفسي تتعرض له شعوب شرق أوروبا حاليا من قبل الغرب حتى يتم تحويلهم إلى مجموعة من التابعين , فالملاحظ أنه دائما في الافلام الأمريكية الحديثة تكون صورة السلافي عبارة عن شخص أشقر غبي حمار لا يصلح إلا في وظيفة حارس شخصي غبي ( فيلم SMOKIN' ACES مثلا ) أما نساء أوروبا الشرقية فلا يصلحن إلا عاهرات في النوادي الليلية و هذا الأمر مقصود لتحطيم نفسية الأجيال الجديدة في روسيا و شرق أوروبا ليصبحوا تبع للغرب .
 
2 . و السبب الثاني لأن روسيا تملك ترسانة ضخمة من الأسلحة النووية و الكيميائية , كما إن وثائق هذه الصناعات المميتة ستتسرب بسهولة لكل من يدفع ( كاش موني !! ) .
 
3 . و السبب الثالث : أن الشعب الروسي شعب همجي شرس و هو أقرب الشعوب لسادته السابقون ( التتار ) فمنهم رضع الوحشية و الشراسة و جينات الجنون تجري في عروقهم فمن المحتمل أن يصل جنرال روسي مجنون إلى الكرملين و في لحظة من لحظات الغضب ! ربما ! ربما يضغط على أزرار الصواريخ فنستريح على الأقل في قبورنا و نحن نشاهد هذا 
الكوكب يحترق بمن فيه ! .
 
كما لا يمكنني أن أنسي توصية خاصة بخصوص الأمراض و كيف ننشر وباء أو طاعون يتسبب في موت مئات الملايين على الأقل , مثلا لو أستطاع شخص أن يصل إلى خزانات المياه في أوروبا ليضع فيها فيروس الإيبولا Ebola Hemorrhagic Fever و هو مرض شرس قاتل , أو أي طاعون آخر لينشر الرعب على مستوي العالم .
كما أن إنتشار الأسلحة النارية و الخناجر و أدوات السلخ و القتل تعزز من إنتشار صناعة الموت ! فأعداد المكتئبين في تزايد مستمر و بدلا من أن يبددوا طاقتهم في نحر أنفسهم يمكن لأي شخص منهم أن يأخذ مسدس أو خنجر ثم يهاجم أحد الأسواق الفخمة في أوروبا الغربية أو أمريكا الشمالية ليقتل و يسلخ العشرات من هؤلاء الأغنياء المترفين قبل أن ينتحر !! فمن العبث أن تموت ! هدرا ! من دون أن تنحر آخرين معك ! .
كما يجب أن نشجع ظاهرة العنف في الشوارع التى تنتشر في مدن الإمبراطورية الغربية الشريرة فليقتل بعضهم بعضا ! و لتنتشر ظاهرة تناول المخدرات بينهم لتنهار أجيالهم الجديدة بسرعة , و لتتفتت المدنية الحديثة في كل مكان , ليس في الغرب فقط , بل في كل مكان , حتى يرجع عصر الحصان و السيف !! و يتصاعد الدخان من هذا الكوكب المريض ! , ......
فليعم الخراب هذا الكوكب @@ .
في الآونة الأخيرة سمعنا بأن طبقة الأوزون أنشقت أكثر و أكثر و سمعنا أيضا أن مساحات شاسعة من القطب الجنوبي قد ذابت !! و الله هذا خير و بركة , فنقول : الحمد لله ! , اللهم زد و بارك ! , لتخرب أكثر و أكثر !! , و إني هنا أناشد أعضاء ( منظمة الجانب المظلم ) المستقبليين بأن يحرقوا آبار النفط, فاذا وجدت أيها العضو النشيط ! أنبوب ينقل النفط فاقصفه بـ ار بي جي أو أضربه برشاش أو فجره بقنبلة ! , مصافي النفط و مصانع الغاز ليتم نسفها , و لترتفع نسبة التلوث أكثر فأكثر , هناك طحالب شرسة تنمو الآن في شواطئ فرنسا الجنوبية و تتسبب في إبادة الكائنات البحرية هناك ! حلو ! جميل ! خذوا عينات منها و ضعوها في كافة شواطئ البحر المتوسط و شواطئ العالم ! , نحن لم نعد بحاجة للأسماك !! .
يجب أيضا أن نعجل بانقراض كل الأجناس الحية المهددة بالإنقراض ! , ....
 
إن ( منظمة الجانب المظلم ) منظمة حتمية الظهور , سوف تظهر عاجلا أو آجلا بسبب الفساد و الظلم الذي يعم هذا الكوكب , هؤلاء الطغاة يريدون العيش في بحبوحة ليخدمهم الآخرين ! كلا اااا و ألف كلااااااااااااااا , الموت للجميع إذن !! كل شخص يخدم نفسه بنفسه !! , ,,,
 
هل تعرف ما هي نظرة الأمريكيين لأهل المكسيك ؟! .
في الولايات المتحدة يقال عن المكسيكيين أنهم ماهرون فقط في تنظيف المساكن !!! .
هل رأيتم استعلاء و حقارة أكثر من هذه !؟
الا تشكرونهم على الأقل لأنهم يعملون بأمانة فينظفون بيوتكم القذرة !!!
هل رأيت تحقير شعب لشعب آخر يبلغ مثل هذا المستوي !؟ .
المكسيك = بلد الخدم و العمال بالنسبة للأمريكيين .
توصم أمة كاملة بأنها أمة من الخدم ! ,, ما هو ذنب أهل المكسيك ؟ الفقر هذا هو ! .
الفقر !! .
الذنب الثاني أن بلادهم تقع في جنوب الولايات المتحدة !! هههه .
 
فاذا رضيت بأن تكون خادما لغيرك فانت لن تجني فقط على نفسك بل على ذريتك أيضا !! ستحكم عليهم بأن يبقوا دائما في مرتبة دنيا ! لأن جينات الخدم تورث للأبناء و للأحفاد ! .
لاحظوا شعوبنا العربية و الإسلامية لماذا يغلب عليها طابع الخضوع للحاكم و الكسل ! .
لأن أجدادنا ! لا رحمهم الله ! كانوا جبناء ! كانوا يشاهدون الظالم يظلم فلم يأخذوا علي يديه فأنجبوا جبناء مثلهم ! أجدادنا منذ 500 سنة كانوا ضحايا لعصر الصوفية و التصوف و للدولة العثمانية المتخلفة و هي من أشد الدول ظلما و فسادا و جورا في تاريخ المسلمين .
............................
الا من رحم الله من الشجعان وهؤلاء بقية من جينات غابرة تعود لعصر عظمة الدولة الإسلامية و سيادتها على العالم في القرون الخمسة الأولى من عمر الإسلام ( 650 م – 1250 م ) .
لماذا أيها القارئ ترضي الدنية في حياتك ؟ .
 
هؤلاء الطواغيت مثلنا ! بشر يأكلون و يشربون و في آخر النهار ............ يجلسون فوق المرحاض ليتبرزوا ! , هل رأيت وضاعتهم ! هل تخيلت منظرهم المقرف و أحدهم جالس فوق المرحاض ليخرج الفضلات ! ثم يخرج علينا بعد ذلك ! منفوخا داخل بدلته ! يعطي الأوامر و يلوي شدقيه كبرا و خيلاءاً !!! .
الا شاهت الوجوه ! . الا شاهت الوجوه ! . الا شاهت الوجوه ! .
 
أين العقلاء و المنصفين على سطح هذا الكوكب ؟! .
هل ماتوا ؟ هل أنقرض الخير ! , كلا لا زال البعض ممن نحسبهم منصفين أمثال روبرت فيسك لكن أصواتهم تخبو و ضجيج الطغاة يعلو و يعلو .
أيها الناس ! . أيها الناس ! . كلكم خلقتم من طين هذه الأرض ! .
 
أيها الناس يقول الله سبحانه و تعالى : ( يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ ) .سورة الحجرات آية 13 .
 
أيها الناس كلكم متساوون .
ليس هناك أحد أفضل من أحد عند الله الا بمقدار إلتزامه بأوامر الله .
الأبيض و الأسود و الأسمر و الأصفر و الأحمر .
إياك أن تنظر لأخيك بإحتقار و إزدراء , فان رأيت نفسك في نعمة فأحمد لله و أشكره و قل الحمد لله الذي عافاي مما إبتلى به أخي ! .
 
أيها الناس إن الموت سيحصدنا جميعا .
و يوم القيامة لن يفوز إلا من زحزح عن النار و نال رحمة الله سبحانه و تعالى .
 
يقول الله تعالى : (وَلَئِن قُتِلْتُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَوْ مُتُّمْ لَمَغْفِرَةٌ مِّنَ اللّهِ وَرَحْمَةٌ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ ) سورة ال عمران آية 157 .
 
ويقول سبحانه و تعالى : ( قُلْ بِفَضْلِ اللّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُواْ هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ ) . سورة يونس آية 58 .
 
ويقول سبحانه وتعالى : (أَهُمْ يَقْسِمُونَ رَحْمَةَ رَبِّكَ نَحْنُ قَسَمْنَا بَيْنَهُم مَّعِيشَتَهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَرَفَعْنَا بَعْضَهُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ لِيَتَّخِذَ بَعْضُهُم بَعْضًا سُخْرِيًّا وَرَحْمَتُ رَبِّكَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ ) . سورة الزخرف آية 32 .
 
ويحكم ....
ويحكم .......
قد تفانيتم من أجل الدنيا ! قد تجبرتم ! قد تجاوزتم الخطوط الحمراء و ..... البنفسجية أيضا , فاحذروا من غضبة الفقراء ! و المحرومين !! فإنهم جيش ( منظمة الجانب المظلم ) القادمة , و عندئذ ستتمنون أن تعود أيام ( أسامة بن لادن رضي الله عنه ) لأن الإمام أسامة بن لادن كان يتقيد بشرع من الله سبحانه و تعالى , أما ( منظمة الجانب المظلم ) فسوف تكون نتاج حقد الفقراء على الظالمين و الطغاة في هذه الأرض .
 
وهي منظمة ستسعي لخراب المجتمعات الحديثة و لن تتقيد بأي شريعة !! .
 
وكتبه سامي 9000 ( 1 جمادي الأول 1428 هجرية ) .
 
*المصدر: شموخ الإسلام

أخبار ذات صلة

- أنهم جزء من الأمة التي تتكون  منهم ومن غيرهم.

..

- أن تنوع الحركة الإسلامية لا يعني انقسامها انقسام  تضاد . المزيد

ينظر إلى مصادر هويتك ثم يعمل على تفريغها من الداخل ثم يقدم لك من خلال المصادر المفرغة هوية جديدة تختلف بشكل يسير عن الماضية ولا تمانع التغريب من الداخل، ... المزيد

يقول أ/ سيد قطب في الظلال4/2009 " لقد استدار الزمان كهيئته يوم جاء هذا الدين إلى البشرية بلا إله إلا الله . فقد ارتدت البشرية إلى عبادة العباد ، وإلى جور ال ... المزيد

توفي اليوم الخميس الأستاذ الدكتور حسين حامد حسان أستاذ الاقتصاد الشهير عن عمر يناهز 88 عاما .

والدكتور حسين حامد حسان، ولد فى (21 ربيع ا ... المزيد