البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

القسام تقر بمسؤوليتها عن حفر نفق أعلن الجيش الإسرائيلي عن اكتشافه

المحتوي الرئيسي


القسام تقر بمسؤوليتها عن حفر نفق أعلن الجيش الإسرائيلي عن اكتشافه
  • الإسلاميون
    18/04/2016 09:05

أقرت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بمسؤوليتها عن حفر نفق، أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم عن اكتشافه قرب الحدود مع غزة.

وقال بيان صادر عن "القسام"، نشره على موقع الرسمي على شبكة الإنترنت:" ما أعلنه العدو ليس إلا نقطةً في بحر ما أعدته المقاومة من أجل الدفاع عن شعبها، وتحرير مقدساتها وأرضها وأسراها."

وأضافت:" بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها قادة العدو العسكريون والسياسيون، (..) يعلن العدو عن اكتشاف نفق شرق مدينة رفح".

وأكد البيان أن الجيش الإسرائيلي، لم "يتجرأ على نشر كافة التفاصيل والمعلومات والحقائق أمام شعبه".

وذكر البيان، أن كتائب القسام، "تحتفظ لنفسها بحق نشر كافة التفاصيل التي أخفاها العدو الصهيوني في الوقت المناسب".

وأعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين أنه اكتشف نفقا تابع لحركة حماس، قرب الحدود مع قطاع غزة.

وقال بيان للجيش، وصل وكالة الاناضول نسخة منه:" اكتشف الجيش نفقا هجوميا تابع لحركة حماس، نجح في اختراق الاراضي الاسرائيلية".

وقالت الإذاعة الإسرائيلية، نقلا عن مصادر في وزارة الدفاع الإسرائيلية، أن النفق امتد الى داخل الاراضي الاسرائيلية لمسافة ثلاثين مترا.

ونقلت الإذاعة عن مصدر عسكري إسرائيلي قوله، إن اكتشاف النفق، يدل على "الانجازات التكنولوجية التي أحرزها الجيش في هذا المجال"، بالإضافة الى "المعلومات الاستخباراتية".

 

أخبار ذات صلة

شكل إغلاق المقر الرئيسي لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن بتاريخ 13 نيسان/ أبريل 2016، بالإضافة إلى إغلاق ست شعب إخوانية أخرى تابعة للجماعة في كل من إر ... المزيد

أصعب شىء فى الحياة أن تأخذ موقفاً متوازنا يراعى الواقع وينسجم مع المبادىء!.خالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس  بهذه الكلمات عبر خالد مشعل عن مو ... المزيد

نفى عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، محمود الزهار، اليوم السبت، ما نسب إليه من تص ... المزيد

تعليقات