البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

العراق.. قوات أمريكية خاصة تعتقل أحد أعضاء تنظيم الدولة الإسلامية

المحتوي الرئيسي


قوات أمريكية في العراق - أرشيفية قوات أمريكية في العراق - أرشيفية
  • الإسلاميون
    02/03/2016 07:51

قالت صحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية إن قوة العمليات الخاصة الأمريكية ألقت القبض على أحد الأعضاء البارزين في تنظيم الدولة الإسلامية في العراق في أول غارة تقوم بها فيما يبدو القوة الجديدة التي أرسلت قبل أسابيع لاستهداف مقاتلي التنظيم وقادته.
 
وقالت الصحيفة إن مسؤولين أمريكيين يستجوبون المعتقل الذي لم يكشف عن هويته في منشأة مؤقتة في مدينة أربيل الكردية لكن المسؤولين الدفاعيين الذين نقلت عنهم الصحفية لم يوردوا مزيدا من التفاصيل.
 
ورفض متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) التعليق على تفاصيل مهام قوة العمليات الخاصة لكنه قال إن أي اعتقال سيكون "قصير الأجل وبالتنسيق مع السلطات العراقية".
 
ورفض مسؤولون عسكريون عراقيون وأكراد التعليق، حسبما قالت وكالة رويترز.

أخبار ذات صلة

قالت حركة النهضة الإسلامية، أكبر حزب في تونس، يوم الخميس إنها ستدعم أستاذ القانون السابق قيس سعيد في جولة الإعادة با ... المزيد

مما ينكر من التشديد أن يكون في غير مكانه وزمانه، كأن يكون في غير دار الإسلام وبلاده الأصلية، أو مع قوم حديثي عهد بإسلام، أو حديثي عهد بتوبة.

المزيد

المقال السابق دار الحديث حول نقطتين " الهجرة قمة التضحية بالدنيا من أجل الآخرة وذروة إيثار الحق على الباطل" و " صعاب الهجرة لا يطيقها إلا مؤمن يخا ... المزيد

إستكمالاً للمقال السابق المعنون " السياحة الإسلامية.. الواقع والمستقبل"، نواصل الحديث عن أسواق الحلال.

ولعل الشيء اللافت للنظر ... المزيد

** مهما كانت احتمالات تطورات الأحوال في مصر وما حولها من بلاد المسلمين..فإنها تؤذن بمرحلة جديدة..

نرجو أن تكون عاقبتهاخيرا.. وسبحان من ... المزيد