البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الشيخان سلمان العودة وعائض القرني يظهران في تركيا بعد رفع حظر السفر في السعودية

المحتوي الرئيسي


الشيخان سلمان العودة وعائض القرني يظهران في تركيا بعد رفع حظر السفر في السعودية
  • الإسلاميون
    24/03/2015 06:38

ظهر الشيخان سلمان العودة وعائض القرني في صورة لهما مع عدد آخر من الدعاة في تركيا التي سافرا إليها بعد رفع حظر السفر عنهما.

وقد عرض الداعية السعودي، سلمان العودة، صورة له تظهره مع عدد من الدعاة، على رأسهم الشيخ القرني، وسليمان الجبيلان، وذلك في منطقة سياحية تركية تقع فيها بحيرة معروفة، وذلك بعد قرابة شهر على رفع الحظر عنه في السعودية.

وغرد الشيخ العودة بصورة تضمه إلى جانب خمسة أشخاص قائلا: "في أبانت حيث الجليد والخضرة.. حتى البحيرة تجمدت تماما.. بس صحبة الصالحين مصدر دفء لي" ، في إشارة إلى بحيرة أبانت السياحية بتركيا.

وكان العودة، وهو نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يترأسه، الدكتور يوسف القرضاوي، قد وجه الشكر لكل من تسبب في رفع حظر السفر الذي فرضته السلطات في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد كشفه عن رفع الحظر عنه في 17 فبراير/شباط الماضي.

وقال العودة في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "شكرًا لكل حبيب فرح للسماح لي بالسفر.. وشكرًا لمن تسبب ولو بدعوة صادقة.. اللهم لا تحرمني صدق إخائهم".

أخبار ذات صلة

ما أن خرجت المقابلات التي أجرتها (الجزيرة مباشر) مع مجموعة من السياسيين والناشطين المصريين، والتي دارت حول شهادتهم، أو بمعنى أدق: رؤيتهم، وما رأوه في فترة ال ... المزيد

المقال الأوّل: السّخرية من الأعداء والحكّام المستبدّين

السُّخرية هي النّاطق الرسميّ باسم الغالبيّة المقهورة حين يتوارى الجدّ ... المزيد

صدر لي كتاب على مشارف عام ٢٠٠٠ بعنوان ( حمى سنة ٢٠٠٠ ) وقد ذاع صيته في ذلك الوقت لانهماك الناس في أعراض تلك الحُمى، حيث احتل ذلك الكتاب المرتبة الأولي في الكتب ... المزيد