البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

الشيخ الحويني وررسالة الواتس العجيبة

المحتوي الرئيسي


الشيخ الحويني وررسالة الواتس العجيبة
  • محمد السعيد
    02/05/2016 10:02

كنّا في مدينة الرياض بعدما انتهينا من زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة ، وكان الشيخ في هذه الزيارة حريصاً أشد الحرص على الوقت جداً في هذه الزيارة على لقاء إخوانه من أهل العلم والفضل ولا يكاد يمر يوم إلا وفيه أكثر من موعد وأكثر من لقاء وإن شئت فقل ثلاثة وأربعة لقاءات.

كنا في السيارة متجهين لأحد هذه اللقاءات ونحن في حيرة منذ أكثر من ثلاثة أيام بسبب (( كـتُب الشيخ الكثيرة )) التي تلقاها كهداية من إخوانه من كل مكان والتي أصبح عددها يقدر (( بكراتين عددا )) والشيخ يريد أن يحملها معه وهو خارج من المملكة ، فكنا نبحث عن حل خوفاً من الوزن الزائد وفقد الكتب خوفاً من مصادرة الكتب في المطار.

وكان في هذه الكتب فعلاً نفائس غالية كان الشيخ في غاية الحرص عليها جداً لدرجة انه حمل اكثر من عشرة مجلدات معه علي (( حِجره )) وهو صاعد على الطائرة.

الشاهد: كنا في السيارة في اليوم الذي قبل السفر مباشرة نجري الاتصالات ومن نجده يقول لنا انا في مطار غير مطار الرياض ، حتى أصبت أن شخصياً بالإحباط بأن الأمر يستحيل لأن السفر غداً ولم يعد هناك وقت.

فقال لنا الشيخ في هذه اللحظة: سيجعل اللهُ لنا مخرجاً وأخذ يدعو الله عز وجل

والله ياإخواني ما مضى بعدها خمس دقائق ونحن جلوس في صمت إذا بأخينا إبراهيم رفعت يصرخ فرحاً الله أكبر بعدما تلقى رسالة على الواتس آب مكتوبٌ فيها: أنا أخوكم (............) شقيق الاخ (..........) مدير أمن مطار الرياض وإذا أراد الشيخ أي خدمة فأنا في المطار غداً !!!!

من الذي ساق هذا الأخ يرسل الرسالة في هذا الوقت تحديداً؟!!

ادعوا الله وانتم علي يقين من الإجابة.

درس في حـسن الظن بالله.

 

أخبار ذات صلة
تعليقات