البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

السعودية..أنباء عن منع الشيخ العريفي وعائلته وزوجة الإعلامى جمال خاشقجي من السفر

المحتوي الرئيسي


السعودية..أنباء عن منع الشيخ العريفي وعائلته وزوجة الإعلامى جمال خاشقجي من السفر
  • خالد عادل
    02/11/2017 05:28

ترددت أنباء عن منع السلطات السعودية الداعية المعروف الدكتور محمد العريفي وأسرته من السفر وإنزالهم من الطائرة، وكذلك زوجة الإعلامي السعودي المقيم بأمريكا جمال خاشقجي.

وكتب حساب "العهد الجديد" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "علم العهد الجديد أن الشيخ العريفي وعائلته قد تم إنزالهم من الطائرة (بعدما أعطوهم موافقة سفر) كما تم إرجاع زوجة جمال خاشقجي (آلاء نصيف) من المطار".

في حين لم يشر الحساب إلى مصادر تلك المعلومات ولم يؤكد أي حساب آخر صحة أو نفي ذلك.

جدير بالذكر أن الشيخ محمد العريفي كان قد أثار جدلا واسعا بين النشطاء السعوديين مؤخرا بعد اتخاذه موقفا وصفوه بـ "الصامت" إزاء الاعتقالات التي طالت رفاقه من الدعاة والعلماء بالمملكة، خاصة عقب اعتقال الداعية سلمان العودة.

علم العهد الجديد أن الشيخ العريفي وعائلته قد تم إنزالهم من الطائرة(بعدما أعطوهم موافقة سفر)كما تم إرجاع زوجة جمال خاشقجي(ألاء نصيف)من المطار.

أخبار ذات صلة

نشر الكاتب السعودي جمال خاشقجي مقالا له في صحيفة "الواشنطن بوست" الأمريكي، تحدث فيه عن الإجراءات التي يتخذها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في ... المزيد

هاجم الدكتور أحمد الريسونى ، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ، ما وصفه بـ"الإسلام السعودي"، م ... المزيد

كشفت مصادر سعودية، عن إيداع المعتقلين من الدعاة والكتاب السعوديين في مقار تابعة لجهاز «أمن الدولة» المنشئ حديثاَ، الذي يترأسه الفريق أول « ... المزيد

تعليقات