البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الدولة الإسلامية تصدر العدد 9 من مجلة (دابق) الإنجليزية..وتتهم (المحيسني) بتمويل الصحوات

المحتوي الرئيسي


الدولة الإسلامية تصدر العدد 9 من مجلة (دابق) الإنجليزية..وتتهم (المحيسني) بتمويل الصحوات
  • محمد محسن
    22/05/2015 01:05

تحت عنوان (ويمكرون ويمكر الله) أصدر (مركز الحياة للإعلام) ـ التابع لتنظيم الدولة الإسلامية ـ العدد التاسع من مجلة (دابق) الجهادية الشهيرة التي يصدرها التنظيم باللغة الإنجليزية.

وقد تضمن عدد شهر شعبان الذي نحن بصدده عددا من الموضوعات الجديدة والمفاجئة على عادة هذه المجلة التي يوليها التنظيم أهمية كبيرة.

تصدر غلاف المجلة صورة جمعت بين عدد من إمراء دول الخليج وبينهم وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ، وأخرى مجموعة من الأمراء مع باراك أوباما وتحدثت عن القمة التي جرت وقائعها في كامب ديفيد ، مشيرة إلى ما وصفته ب "خيانة آل سعود منذ عقود وبيع دماء المسلمين للصليبيين".

أحد مواضيع العدد اتهم الداعية السعودي الموجود مع الفصائل الإسلامية في سوريا الشيخ عبدالله المحيسني بأنه ممول من وصفتهم المجلة بالصحوات في إشارة إلى التنظيمات الجهادية المختلفة معها.

موضوع آخر يحكي قصة "أبو مصعب" وهو الاسم الذي حمله جندي ألماني أسلم مع شقيق له ثم التحقا للقتال بصفوف "الدولة الإسلامية" وظلا به إلى أن نفذا عمليتين تفجيريتين.

*المصدر: الإسلاميون

 

أخبار ذات صلة

ذكر موقع "سكاي نيوز" البريطاني أن وزارة الداخلية قررت سحب الجنسية من البريطاني جاك ليتس، المعروف باسم جاك الجهادي.

 

المزيد

من واقع نصرة الله تعالى لهذا الدين وأهل الحق، رفعة أهل السنة في قلوب الخلق، وخسة أهل البدع والضلال في النفوس؛ فعلى مدار التاريخ كان أهل السنة من علماء وم ... المزيد

قالت مجلة "لوبس" الفرنسية انه منذ وصول رئيس الوزراء الهندوسي القومي "ناريندرا مودي" إلى السلطة عام 2014 وأعي ... المزيد