البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

الحوثي يهاجم على عبدالله صالح ويدعوه للعدول عن الخيانة

المحتوي الرئيسي


الحوثي يهاجم على عبدالله صالح ويدعوه للعدول عن الخيانة
  • 02/12/2017 07:19

وصف زعيم جماعة "أنصار الله" (الحوثي) في اليمن، عبد الملك الحوثي، حليفه الرئيس اليمني المخلوع، علي عبد الله صالح بـ"زعيم ميليشيات، الذي ارتمى في حضن العمالة والإجرام".

وقال الحوثي في ثاني ظهور تلفزيوني عبر فضائية "المسيرة" التابعة له السبت، إن ما تقوم به ميليشيا صالح في صنعاء من اختلالات أمنية يؤكد أن دورهم تخريبي دون لبس. حسب قوله، مؤكدا أن العاصمة صنعاء، شهدت استقرارا أمنيا طوال الفترة الماضية.

وأضاف أن ما قامت به الميليشيات التابعة لصالح ـ حسب وصفه ـ لم يكن لديها أي مبرر، ولم يتم المساس بأي من مقرات حزب المؤتمر.

وخاطب صالح قائلا: "إن دول التحالف (تحالف عسكري تقوده السعودية)، اعتبرت موقفكم تأييدا لها، وهذا يكشف الحقيقة لمن التبست عليه". وهاجمه بشدة بعد اعتبار موقف صالح من قبل دول التحالف المعتدية رجوعا إلى الحضن العربي الذي وصفه بـ"حضن العمالة والإجرام".

                                                                 ووصف عبد الملك الحوثي حليفه صالح بـ "زعيم مليشيات"، مشيرا الى أن ما اعتبرها بـ"العصابات التي يمولها المؤتمر (حزب صالح)" مارست أعمال قتل وأعمال تخريب في العاصمة التي تعهد بحماية سكانها.

ووفقا لزعيم الحوثيين فإنه يقدر موقف الشرفاء في حزب المؤتمر الذين لم ينجروا إلى هذه الفتنة. وفق تعبيره.

وجدد دعوته للاحتكام للعقلاء والوجهاء في البلاد، قائلا إن ميليشيات صالح استمرت في الذهاب نحو الفوضى والإخلال بالأمن والاستقرار.

وأردف: "لا بأس في استمرار جهود الشرفاء في المؤتمر الشعبي والقبائل لعودة هؤلاء إلى حضن الوطن والتراجع" عما أسماها بـ"الخيانة".

 

أخبار ذات صلة

توقع المغرد المعروف يإسرار الإسرة الحاكمة فى السعودية "مجتهد" في حسابه على موقع التواصل الشهير & ... المزيد

هددت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، اليوم الثلاثاء، باستهداف جميع المطارات والموانئ والمنافذ والمناطق ذات ... المزيد

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، السبت، أنها أطلقت صاروخا باليستيا على مطار الملك خالد الدولي في الرياض، ... المزيد

تعليقات