البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

الحركة الإسلامية بإسرائيل تدعو لجمعة نصرة الأقصى والقرآن

المحتوي الرئيسي


الحركة الإسلامية بإسرائيل تدعو لجمعة نصرة الأقصى والقرآن
  • الاسلاميون
    31/12/1969 09:00

دعت الحركة الإسلامية في إسرائيل، اليوم، أئمة وخطباء المساجد في البلاد إلى تخصيص خطبة الجمعة المقبلة لنصرة المسجد الأقصى والقرآن الكريم. جاء ذلك في بيان للجنة نشر الدعوة القٌطرية التابعة للحركة الإسلامية بإسرائيل، تلقى مراسل وكالة الأناضول للأنباء نسخة منه اليوم. وقالت اللجنة، في بيانها، إن "ما أقدم عليه أحد أقزام الاحتلال الإسرائيلي من ركل المصحف الشريف داخل المسجد الأقصى المبارك هو عمل جبان وإجرامي لذا نتوجه إلى أئمة المساجد في البلاد لتخصيص خطبة (الجمعة) هذا الأسبوع عن (نصرة القرآن والأقصى)". وبحسب بيان لمؤسسة الأقصى للوقف والتراث، قام جندي إسرائيلي، أول أمس الأحد، بـ"ركل المصحف، والاعتداء على عدد من السيدات اللاتي كنّ يحفظن القرآن الكريم في المسجد الأقصى". كما حاول عضو الكنيست الإسرائيلي "موشي فيغلين" اقتحام مسجد قبة الصخرة داخل الحرم القدسي أمس ولكن حراس المسجد الأقصى والمرابطين فيه قاموا بمنعه.

أخبار ذات صلة

أعلن فوزي برهوم، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مساء الإثنين، إن المزيد

قصفت طائرات حربية إسرائيلية، مقر رئيس المكتب السياسي، لحركة المقاومة الإسلامية " المزيد

1- كيف نقدم الإسلام في عصرنا الراهن لإنساننا المعاصر ؟ وما هو المنهج السديد للدعوة الإسلامية في عصرنا الراهن ؟ وما هو موقفكم من التجديد ؟

... المزيد

لا أزال ألح على مراجعة تفكيرنا الديني، وأساليب حكمنا على الأشياء والأشخاص!! .. لقد سقطت الخلافة العثمانية من ستين سنة، وانفرط عقد الأمة الكبيرة على ال ... المزيد