البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الحرس الثوري الإيراني يعترف بمقتل أشرس قادتهم العسكريين بالعراق

المحتوي الرئيسي


الحرس الثوري الإيراني يعترف بمقتل أشرس قادتهم العسكريين بالعراق
  • الإسلاميون
    02/01/2015 09:05

أكد نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي، الخميس، أن أفضل القادة العسكريين لديهم، "يستشهدون" في العراق، في إطار وجودهم وتقديمهم المشورة للجيش والحكومة.

وأضاف "سلامي": إن "أفضل قادتنا يستشهدون في مسار تقديم الدعم الاستشاري للعراق، وإن شعبنا يستقبل هؤلاء الشهداء بصدر رحب"، بحسب ما نقلت وكالة "فارس" عنه.

وأوضح سلامي لدى استقباله وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، أن "الجمهورية الإسلامية الإيرانية تستخدم كل طاقاتها لكي تتمكن قوات الجيش والحكومة والحشد الشعبي في العراق من السيطرة على المعادلات الأمنية"، مؤكدًا أن إيران "لن تتواني عن تقديم أي دعم تدريبي واستشاري، ونقل المعرفة والخبرة في مسار مساعدة الحكومة المركزية في العراق، لصون وحدته وأمنه الوطني واستقراره وتوازنه الاجتماعي".

أخبار ذات صلة

لاينبغي أن ننسى أن أرض لبنان جزء من الأرض المقدسة بالشام التي دنسها أكابر المجرمين،  والجريمة الكارثية في بيروت..متعددة الأطياف.. ومتنوعة الأطراف، وم ... المزيد

التقى رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي برئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي، السبت، وقبل انطلاق مجلس شورى حركة ال ... المزيد

العامى أو طالب علم من الطبيعى أنه لا يُحسن الاجتهاد، وبالتالى فلا يجوز له أن يقول هذا الاجتهاد خطأ أو صواب، وإنما يقلد مجتهداً آخر في هذا، دون تعدٍ أو حد ... المزيد

يحدث اللبس ويستنكر البعض حينما نصف بعض الناس بأنهم يتبعون هذا النهج فى التفكير والتصورات ومناهج التغيير

 وقد يقول:

... المزيد

كنت أود تأخير مقالى بعد العيد لكن تأخير البيان لايجوز عن وقت الحاجة

بفضل الله  منذ عشر سنوات أو أكثر وانا احذر وأنتقد عزمى بشارة فه ... المزيد