البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الحرس الثوري الإيراني يعترف بمقتل أشرس قادتهم العسكريين بالعراق

المحتوي الرئيسي


الحرس الثوري الإيراني يعترف بمقتل أشرس قادتهم العسكريين بالعراق
  • الإسلاميون
    02/01/2015 09:05

أكد نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي، الخميس، أن أفضل القادة العسكريين لديهم، "يستشهدون" في العراق، في إطار وجودهم وتقديمهم المشورة للجيش والحكومة.

وأضاف "سلامي": إن "أفضل قادتنا يستشهدون في مسار تقديم الدعم الاستشاري للعراق، وإن شعبنا يستقبل هؤلاء الشهداء بصدر رحب"، بحسب ما نقلت وكالة "فارس" عنه.

وأوضح سلامي لدى استقباله وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، أن "الجمهورية الإسلامية الإيرانية تستخدم كل طاقاتها لكي تتمكن قوات الجيش والحكومة والحشد الشعبي في العراق من السيطرة على المعادلات الأمنية"، مؤكدًا أن إيران "لن تتواني عن تقديم أي دعم تدريبي واستشاري، ونقل المعرفة والخبرة في مسار مساعدة الحكومة المركزية في العراق، لصون وحدته وأمنه الوطني واستقراره وتوازنه الاجتماعي".

أخبار ذات صلة

توفي الناشط والداعية الإسلامي يوسف ديدات نجل الداعية أحمد ديدات الجمعة، متأثرا بجراح أصيب بها بعد أن أطلق مجهول عليه النار من الخلف في رأسه الأربعاء الماضي. ... المزيد

يعد المانسا (أو الملك) كانكان موسى الملك العاشر لمملكة مالي القديمة، والتي تسمى في بعض المصادر "إمبراطورية ملي Melle".

امتد حكم ذلك ... المزيد

توفي الدبلوماسي والمفكر الألماني المسلم، ويلفريد مراد هوفمان، عن عمر يناهز الـ89 عاما، الإثنين، بعد صراع مع المرض.

 

ونع ... المزيد

صدق الأخ الكريم الذي نبهني إلى أن استحكام أزمة المعتقلين سببه توقف قيادات المشهد عن التخطيط لحل أزمتهم مع رفض هذه القيادات في نفس الوقت أي حلول تأتي من خارجه ... المزيد