البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

الجيش اليمني يعلن سيطرته على معسكر لـ"القاعدة" بحضرموت

المحتوي الرئيسي


الجيش اليمني يعلن سيطرته على معسكر لـ
  • الإسلاميون
    28/04/2016 12:48

سيطر الجيش اليمني بإسناد جوي من طائرات "التحالف العربي"، اليوم الخميس، على معسكر لتنظيم "القاعدة" في مدينة "القطن"، بمحافظة حضرموت، شرقي البلاد.

وقال قائد عسكري رفيع في الجيش اليمني، في تصريح لوكالة "الأناضول"، إن "قوات الجيش بدعم جوي من قوات التحالف العربي، سيطرت على معسكر (سودف) أبرز معاقل تنظيم (القاعدة)، في وادي (سر) غرب مدينة سيئون، عاصمة مديريات وادي، وصحراء، بمحافظة حضرموت".

وأوضح القائد العسكري، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن موقع "سودف"، يتخذه التنظيم للتدريب والانطلاق لشن هجمات ضد قوات الجيش والأمن، في مديريات وادي، وصحراء، "حضرموت".

وأشار، إلى معارك السيطرة على الموقع العسكري، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر "القاعدة"، دون أن يحدد عددهم.

وذكر، أن الجيش تمكن من تدمير ثلاثة سيارة مفخخة، كان يعدها التنظيم لمهاجمة القوات الحكومية اليمنية، ومخزن للسلاح يضم عيارات نارية، وعبوات ناسفة، وألغام.

وقال المصدر، إن "الحملة التي أطلقها الجيش اليمني على تنظيم القاعدة متواصلة حتى تحقيق كامل أهدافها في القضاء على فلول التنظيم".

وكان قوات الجيش اليمني، قد أعلن يوم الأحد الماضي، عن سيطرته على مدينة "المكلا"، عاصمة محافظة حضرموت، التي ظلت أكثر من عام تحت سيطرة تنظيم القاعدة .

 

أخبار ذات صلة

بدأت صباح اليوم السبت، عملية عسكرية واسعة للجيش اليمني الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي، لتحرير مدن في محافظة أ ... المزيد

دخلت سيطرة تنظيم "القاعدة"، على مدينة "المكلا"، عاصمة محافظة حضرموت، شرقي اليمن، عامها الثاني، بالتزامن مع ارتفاع وتيرة الضربات الجوية ال ... المزيد

تعليقات