البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

الجيش اللبناني يعلن وقف إطلاق النار ويبدأ مفاوضات مع تنظيم الدولة فى عرسال

المحتوي الرئيسي


الجيش اللبناني يعلن وقف إطلاق النار ويبدأ مفاوضات مع تنظيم الدولة فى عرسال
  • الإسلاميون
    27/08/2017 07:07

أعلنت قيادة الجيش اللبناني، اليوم الأحد، وقفاً لإطلاق النار، في عملية "فجر الجرود"، شرقي البلاد، تمهيداً للمرحلة الأخيرة من المفاوضات المتعلقة بمصير العسكريين المختطفين.

وأفاد بيان للجيش، اليوم "أن القيادة تعلن وقف لإطلاق النار اليوم، وذلك إفساحاً للمجال أمام المرحلة الأخيرة للمفاوضات المتعلقة بمصير العسكريين المختطفين".

ويخوض الجيش مع ميليشيا "حزب الله" منذ 9 أيام عملية "فجر الجرود" ضد تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، في أطراف بلدات رأس بعلبك والقاع شرق البلاد سقط لها 6 قتلى و17 جريحا فيما دمر مواقع للتنظيم وقتل العشرات منهم، بحسب بيانات رسمية.

وكشف مدير الأمن العام، اللواء عباس ابراهيم، أمس السبت، أن ملف العسكريين المخطوفين لدى داعش أصبح قريباً من الإغلاق، دون إضافة تفاصيل.

وكان تنظيم الدولة أعلن في 2 آب 2014، عن أسر 11 عسكرياً لبنانياً، في جرود عرسال على الحدود السورية اللبنانية؛ أُعدم منهم خالد السيد وعباس مدلج.

من جهته أعلن الإعلام الحربي التابع لحزب الله "أنّ وقف إطلاق نار ابتداءً من الساعة السابعة صباح اليوم يأتي في إطار اتفاق شامل لإنهاء العملية في القلمون الغربي".

أخبار ذات صلة

نفذت قوات التحالف الدولي أمس السبت، عملية إنزال جوي في مناطق سيطرة تنظيم الدولة في ريف دير الزور الغربي، بهدف سح ... المزيد

تعليقات