البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

البنتاغون: 16 مليون مسلم يدعمون "الدولة الإسلامية" على شبكات التواصل

المحتوي الرئيسي


البنتاغون: 16 مليون مسلم يدعمون
  • عبدالله محمد
    25/10/2015 12:00

قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إنها لا تملك أعدادا كافية من المغردين لمواجهة تنظيم الدولة الإسلامية على شبكات التواصل الاجتماعي.
 
ووفقا لمسؤول رفيع المستوى في البنتاغون فإن الولايات المتحدة لا قدرة لها على القيام بما يكفي لمواجهة تغريدات التنظيم في إطار حرب النفوذ على الإنترنت، وتفوقها ميؤوس منه في تغيير عقول أكثر من 16 مليون مسلم يدعمون الدولة الإسلامية على مواقع التواصل.
 
 
وضمن هذه الحملة فإن الملايين من رسائل البريد الإلكتروني ترسل على طول الوقت، كما أشار المسؤول في جلسة استماع بالبنتاجون إلى مقاطع الفيديو التي ينشرها التنظيم ويتلقفها الباحثون عن الشهادة، وتحدث عن التحدي الذي تمثله عمليات المشاركة Share التي يقوم بها الناشطون عبر مواقع التواصل: فيس بوك، تويتر ، جوجل بلس، لينكدن. 
 

أخبار ذات صلة

لاينبغي أن ننسى أن أرض لبنان جزء من الأرض المقدسة بالشام التي دنسها أكابر المجرمين،  والجريمة الكارثية في بيروت..متعددة الأطياف.. ومتنوعة الأطراف، وم ... المزيد

التقى رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي برئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي، السبت، وقبل انطلاق مجلس شورى حركة ال ... المزيد

العامى أو طالب علم من الطبيعى أنه لا يُحسن الاجتهاد، وبالتالى فلا يجوز له أن يقول هذا الاجتهاد خطأ أو صواب، وإنما يقلد مجتهداً آخر في هذا، دون تعدٍ أو حد ... المزيد

يحدث اللبس ويستنكر البعض حينما نصف بعض الناس بأنهم يتبعون هذا النهج فى التفكير والتصورات ومناهج التغيير

 وقد يقول:

... المزيد

كنت أود تأخير مقالى بعد العيد لكن تأخير البيان لايجوز عن وقت الحاجة

بفضل الله  منذ عشر سنوات أو أكثر وانا احذر وأنتقد عزمى بشارة فه ... المزيد