البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الإسلاميون في تونس يدعمون الحكومة الجديدة

المحتوي الرئيسي


عبدالفتاح مورو عبدالفتاح مورو
  • الإسلاميون
    07/01/2016 11:08

رحّبت حركة "النهضة" الإسلامية في تونس بالتغيير الحكومي الجديد، وأكدت أنها تدعمه وتسنده بما يحقق مصلحة البلاد في الاستقرار.
 
وقال نائب رئيس حركة "النهضة" عبد الفتاح مورو في تصريحات نقلها "قدس برس": "نحن رحبنا منذ البداية بهذه الحكومة، وسندعم التغيير الحكومي الجديد على أساس ما سيقدمه السادة الوزراء من برامج من شأنها تعزيز المسار الإصلاحي في البلاد".
 
وأعرب مورو عن أمله في أن "تكون الحكومة صادرة من برنامج موحّد، وقادرة على على تجاوز النقائص الموجودة.
 
وعما إذا كانت "النهضة" راضية عن نصيبها في المناصب الوزارية في الحكومة الجديدة، قال مورو: "هذا موضوع جزئي وشكلي لا نوليه اهتماما، الذي يهمنا أن تكون هذه الحكومة ناجمة عن فهم إصلاحي وعزيمة للإصلاح، ونحن ملتزمون بإسناد هذه الحكومة ونحن مشاركون فيها"، على حد تعبيره.
 
وكانت رئاسة الحكومة التونسية قد أعلنت مساء أمس الاربعاء تحويرا وزاريا شمل عدة حقائب وزارية أهمها الخارجية والعدل والداخلية والشؤون الدينية والأوقاف.

أخبار ذات صلة

جماعتنا الاخوان المسلمين

كيان عظيم في أهدافه في منهاجه في حرص المؤسس رحمه الله ان يتمثل الاسلام كما هو بلا زيادة و لا نقصان

المزيد

في ظل ما نلاحظه من انتشار وباء كورونا عافانا الله وإياكم من شره ، ارتفعت أصوات البعض مطالبة بالنظر في أحوال نزلاء السجون مخوِّفةً من مغبة تركهم نهباً له ... المزيد

إنَّ الإيمان بالقدر لا يعارض الأخذ بالأسباب المشروعة، بل الأسباب مقدَّرة أيضا كالمسببات، فمن زعم أن الله تعالى قدّر النتائج والمسببات من غير مقدماتها ... المزيد