البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

الإخوان تنفي تصريحات الددو: عزت مازال القائم بأعمال المرشد العام للجماعة

المحتوي الرئيسي


الإخوان تنفي تصريحات الددو: عزت مازال القائم بأعمال المرشد العام للجماعة
  • خالد عادل
    22/09/2016 10:35

أكدت جماعة "الإخوان المسلمون" أن الدكتور محمود عزت مازال هو القائم بأعمال مرشد جماعة الإخون المسلمين.

وأكد الدكتور طلعت فهمى المتحدث الإعلامي باسم جماعة "الإخوان المسلمون" أن الأستاذ الدكتور محمود عزت مازال على رأس الجماعة قائماً بأمانته مؤدياً لمهمته كقائم بأعمال فضيلة المرشد العام للجماعة، ونائبه الأستاذ إبراهيم منير.

وتهيب جماعة الإخوان علي لسان متحدثها الإعلامي، الجميع تحري الدقة فيما يتم التصريح به في وسائل الإعلام، وتؤكد أن المعلومات الرسمية بشأن الجماعة تستمد من مصادرها الأساسية والمتمثلة في المتحدثين الرسميين باسمها.

 كان الشيخ محمد الحسن ولد الددو الشنقيطى، رئيس ما يسمى بمركز تكوين العلماء فى موريتانيا، قد كشف إن محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان فوض صلاحياته لإبراهيم منير أمين عام التنظيم الدولى للجماعة المقيم فى لندن، وأن مسئوليته عن الجماعة انتهت عند هذا الحد.

وأشار "ولد الددو" فى حوار تلفزيونى أجراه مع قناة الجزيرة، إلى أن إبراهيم منير أصبح الآن هو مرشد جماعة الإخوان بكل صلاحيات المرشد رغم إقامته خارج مصر.

وأوضح أن الجماعة فى طريقها لإجراء انتخابات شاملة، متابعًا: "رأى الأكثرية هو الذى سيحسم تلك الأمور عن طريق الانتخابات فهى فى مصر واضحة، والإخوان استطاعت أن تنتخب فى بعض المناطق وبإمكانها أن تنتخب فى كل منطقة، وهذا أمر ميسور لها وهى متعودة عليه وهى صاحبة تجربة".

 

 

أخبار ذات صلة

توجد الآن أزمة حقيقية فى إتخاذ القرار داخل الجماعة بعد الضربة الغادرة التى وجهها العسكر لها وهذا لا ينسينا التق ... المزيد

تعليقات