البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

الإخوان تدعو أنصارها للمشاركة في المظاهرات..غداً

المحتوي الرئيسي


الإخوان تدعو أنصارها للمشاركة في المظاهرات..غداً
  • الإسلاميون
    24/04/2016 02:39

دعت جماعة الإخوان المسلمين في مصر، أعضاءها و"جموع الشعب المصري للمشاركة في الاحتجاجات الرافضة لاتفاقية ترسيم الحدود، التي وقعتها الحكومة المصرية مع الجانب السعودي مؤخرًا، وذلك بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء غدًا الإثنين".
وقالت الجماعة في بيان، اليوم الأحد، مخاطبةً الشعب المصري، "اعملوا أيها الأحرار، وشاركوا بقوة في الحراك الثوري الشعبي يوم 25 أبريل/نيسان وما بعده".
وشدد البيان على أنه "لا تنازل عن حق الشعب في استعادة حريته وإرادته واختيار حكامه، وتحرير كل المعتقلين والمعتقلات، وإلغاء كل الحكام الجائرة".
إلى نص بيان الإخوان
بيان من الإخوان المسلمين حول دعوات التظاهر في ٢٥ إبريل
لحظة حرجة تمر بها مصر تحت حكم عسكري انقلابي، لم يكتف بأن قتل واعتقل واختطف وأخفى عشرات الآلاف من المصريين المعارضين له، بل زاد بطشه وخيانته ليبيع الوطن في سوق النخاسة، فتنازل عن جزيرتي "تيران وصنافير".
لم يكتف هؤلاء المجرمون بالقتل والبيع، فقرروا أن ينتقموا من المصريين جميعا، فتنازلوا عن حقوقنا التاريخية في النيل، ودمروا الاقتصاد لصالحهم، غلاء في كل شيء، فساد في كل مكان، أفقدوا المواطنين الأمان، ولم تعد مصر هي مصر العظيمة التي نعرفها.
وفي ذكرى تحرير سيناء، فقدت مصر حريتها على يد هؤلاء الخونة، فسلموا أنفسهم للعدو الصهيوني، فعلوا كل حرام في حق الوطن كي يستولوا على السلطة ويبقوا على رأسها، واستغلوا أصحاب المصالح لكي يتحكموا في مصير الوطن.
وسيناء في عيد تحريرها "المزعوم" تنزف، قتل وتهجير قسري واعتقال، أين التحرير، وأم الرشراش وتيران وصنافير وقد بيعوا بلا ثمن بعدما بذلت فيهم دماء مصرية مخلصة، أين التحرير، والموت لا يفارق سماء العريش ورفح والشيخ زويد، أين التحرير، والبيوت تهدم فوق رؤوس أصحابها، أين التحرير، وكامب ديفيد لا تزال تحكمنا وتحكم أرضنا، أين التحرير إذن؟!.
ثلاث أعوام تعيشها مصر تحت حكم عسكري سلطوي انقلب على ثورة يناير ومخرجاتها الديمقراطية، ونؤكد إن إزاحة السيسي وحده قضية أتفه من أن تكون هدفا للحركة الوطنية نحن نستهدف تغييرا جذريا واستعادة المسار الديمقراطي، لا معارضة شكلية تعترف به كحاكم مخطئ أو حتى فاسد. 
إن غدا " 25 أبريل " يوم هام في تاريخ الحركة الوطنية، وإن دعوات التظاهر فيه هو نضال ممتد لم يتوقف ضد الظلم والخيانة منذ استولى العسكر على السلطة بانقلاب، إننا نثمن كل دعوة "مخلصة" ضد جرائم النظام العسكري الانقلابي، وأننا شركاء في أي تحرك وطني جاد نحو تخليص الوطن ممن انتهكوه واختطفوه، نحن شركاء في أي فعل إيجابي يعلي شعارات ثورتنا العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، وعلى الجميع تجنيب الخلافات الأيدولجية ولتكن شعاراتنا وهتافاتنا فقط للوطن والإنسانية المهدروة فيه، فلنكن على قدر الحدث، ولنبتعد عن الخلافات الحزبية والسياسية الضيقة، ولا علم يعلوا غدا على علم مصر، ولا هدف سوى اسقاط حكم العسكر وتحرير الوطن.
وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ
(هود: 113)
الله اكبر ولله الحمد
الإخوان المسلمون
الأحد 17 من رجب 1437 هــ 24 أبريل 2016

نص بيان المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان
الشعب هو القائد
غدا سيكون بإذن الله يوماً مهيباً سيخرج فيه الشعب المصري ليقود ثورته، وسيلفظ الشعب كل من باع وخان وفرط في حبة رمل من وطنه أو شبر من أرضه، سيلفظ الشعب كل من انقلب على إرادته وسيلفظ كل من فرق بين أبناء الوطن الواحد، فخون الأمين وائتمن الخائن.
غدا سيخرج الشعب ليقود ثورته وسيرحب بكل من عاد إلى الثورة دون أن يفرق بين أحد من أبناء الوطن الواحد.
غدا سيستلم الشعب القيادة من الثوار المرابطين أكثر من ألف يوم ضد الانقلاب الغاشم، ويثمن تضحيات الشهداء والمصابين والمعتقلين من الرجال والنساء والأطفال ليسير الجميع خلف الشعب القائد والمعلم.
غدا سيقول الشعب كلمته لأهله في سيناء الكرام: أن ليل الظلم الحالك سينقشع ولن يطأ أرضها المباركة عدو غادر أو ظالم باغ.
غدا يوم الكرامة والتحرير الحقيقي وسيقول الشعب كلمته ويعلنها قوية مدوية للظالم الخائن "ارحل.. ارحل.. ارحل".
#نازلين_25ابريل
#الحريه_تجمعنا_25
د.طلعت فهمي المتحدث الإعلامي باسم جماعة "الإخوان المسلمون"
الأحد 17 رجب 1437هجريا ؛ الموافق 24 إبريل 2016م

أخبار ذات صلة

خلال السنوات الأخيرة شهدت مصر تحولات لذوي توجهات عديدة نحو تنظيمات إرهابية، ما تسبب في خسائر بشرية وأضرار مادية، ... المزيد

انسحب تنظيم "القاعدة" مساء الجمعة، من الأطراف الشرقية لمديرية "حجر" بمحافظة حضرموت شرقي المزيد

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الجمعة، من أن خطوة نقل السفارة الأمريكية في المزيد

مشروع الدولة الدينية اليهودية على أرض بيت المقدس بُني بأموال اليهود، وهو يقفز اليوم قفزات نوعية على طريق مشروعهم الأكبر والأخطر ( إسرائيل الكبرى) ال ... المزيد

1- لست منحازا لفصيل معين بل أنا منحاز إلى الثورة،

أما وقوفي ضد فصيل يحمل فكرا مدمرا غير قابل للحياة ويتبع سياسة التغلب لي ... المزيد

تعليقات