البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

الإخوان (المكتب العام) ترد على هجوم محمد بن سلمان على الجماعة

المحتوي الرئيسي


الإخوان (المكتب العام) ترد على هجوم محمد بن سلمان على الجماعة
  • خالد عادل
    07/04/2018 07:33

ردت جماعة الإخوان المسلمين – المكتب العام – والمحسوبة على مايعرف بالقيادة الشبابية "مجموعة محمد كمال"، في بيان لها أمس الجمعة، على الهجوم المتكرر لولي العهد السعودي محمد بن سلمان على الجماعة وتوالي اتهامه لها بالاصطفاف مع ما أسماه "محور الشر" .

وقالت الجماعة في بيان على موقعها الرسمي إن  استمرار ولي العهد السعودي " بالافتراءات والأكاذيب بحق الجماعة، وربطها بالإرهاب، هي محاولة خائبة لمنحه تذكرة برعاية صهيوأمريكية لتوليه العرش".

وأكدت على أن ما يفعله القادة السعوديون "هو نكوث عن الواجب الديني والقومي، ورمي الناس بالباطل، وقتل المدنيين، وحصار الأشقاء، والتواطؤ في سرقة الأراضي، والتنازل عن القدس، وتمتين العلاقات مع الصهاينة" على حد تعبير البيان .

واعتبر البيان، ما قاله ولي العهد السعودي عن حق الصهاينة في الأراض الفلسطينية المحتلة، أنه نموذج " وقح " من البيع دون مقابل سوى كرسي حكم زائل، مقابل تنفيذ “صفقة قرن” واهية، يقف الفلسطينيون الأبطال والمجاهدون لها بالمرصاد بمقاومة ومسيرات عودة شجاعة بطلة .

يذكر أن ولي العهد السعودي كرر في مقابلات عدة متقاربة خلال جولته في الولايات المتحدة الهجوم على جماعة الإخوان المسلمين ونعتها بالإرهاب الخطر.

 

 

نص بيان من جماعة "الإخوان المسلمين" (المكتب العام) حول افتراءات "ابن سلمان" بحق الجماعة

إنَّ ما يفعله ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان"، من استمرار كذب وافتراء بحق جماعة "الإخوان المسلمين"، وربطها بأكاذيب الإرهاب، هو مَحض محاولةٍ خائبةٍ لمنحه تذكرة برعاية صهيوأمريكية لتولّيه العرش، لا عن جدارةٍ مُستحقةٍ بل بتنازلاتٍ مُهينةٍ.

إنَّ جماعة "الإخوان المسلمين" شاركت بكل صدقٍ في بناء المجتمع السعودي مع المخلصين من أبنائه، وقدَّمتْ ذلك عرفاناً بالجميل، وقياماً بالواجب الديني والأخلاقي، لم تنتظر مَثوبةً، مُعترفةً بحسن المجاملة، وبجميل الضيافة.

إنَّ ما يفعله قادة السعودية الآن - وفِي القلب منهم "ابن سلمان" - هو نكوثٌ عن الواجب الديني والقومي، فليس برمي الناس بالباطل، وقتل المدنيين، وبحصار الأشقاء، وبالتواطؤ وسرقة الأراضي، والتنازل عن القدس، وتمتين العلاقات مع الصهاينة، ليس بهذا تُبنَى الدول، بل تَدقّ مسمار نعشها.

ما قاله ولي العهد السعودي عن حقٍّ للصهاينة في الأرض المحتلة الفلسطينية هو نموذجٌ "وقحٌ" من البيع دون مقابل سوى كرسي حكم زائل، مقابل تنفيذ "صفقة قرن" واهية، يقف الفلسطينيون الأبطال والمجاهدون لها بالمرصاد بمقاومة ومسيرات عودة شجاعة بطلة.

سيبقى فكر "الإخوان المسلمين" نبراساً، وسيبقى الشرفاء المدافعون عن شرف الأمة أعلاماً نقتدي بهم، وسيُعاد لهذه الأُمَّة قوتها وحقوقها، وسيذهب الخونة والمُلتحفين بالصهاينة إلى مزابل التاريخ، هو وعد الله المكتوب.

{وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ (٥٥)} [سورة النور].

الإخوان المسلمون - المكتب العام

الجمعة 19 من رجب 1439هــ 6 أبريل 2018م

 

 

أخبار ذات صلة

قال الكاتب السعودي، جمال خاشقجي، معلقا على حديث ولي العهد، محمد بن سلمان، لبرنامج "ستون دقيقة" بأن ... المزيد

قبل ساعات من توجهه إلى الولايات المتحدة الأميركية، قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إنه إذا ع ... المزيد

في خطوة هي الأولى من نوعها، بعث إبراهيم منير نائب المرشد العام لجماعة المزيد

تعليقات