البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

"الأهرام" تنشر صورا للسفير الإسرائيلي في منزل توفيق عكاشة

المحتوي الرئيسي


السفير الإسرائيلي في منزل توفيق عكاشة السفير الإسرائيلي في منزل توفيق عكاشة
  • الإسلاميون
    25/02/2016 09:42

في خطوة غير متوقعة ، تأتي فيما يبدو في إطار الخلافات المتصاعدة بين توفيق عكاشة صاحب قناة (الفراعين) ورئيس مجلس الشعب الحالي ، ومطالبة عكاشة بحل البرلمان وإقالة الحكومة وإجراء إنتخابات رئاسية مبكرة ، نشرت صحيفة "الأهرام" شبه الرسمية صورا لعكاشة وهو يستضيف السفير الإسرائيلي بالقاهرة (حاييم كورين) في منزله.
 
وقالت الصحيفة إن اللقاء استمر اللقاء 3 ساعات كاملة.
 
وتعهد كل من السفير الإسرائيلي وعكاشة مواصلة اللقاءات الثنائية بينهما خلال الفترة المقبلة.
 
ونوهت "الأهرام" إلى أن عددًا من الصحف والمواقع الإخبارية الإسرائيلية أشارت إلي أهمية هذا اللقاء، وقال موقع "المصدر" للدراسات الإسرائيلية إنه من المعروف أن أعضاء البرلمان المصري يقاطعون إسرائيل، ويمتنعون عن التطبيع مع الإسرائيليين، ولكن توفيق عكاشة، دعا السفير للقاء في منزله.
 
وقال السفير الإسرائيلي حاييم كورين خلال مقابلة أجراها مع "إذاعة الجيش الإسرائيلي": "نحن نرحب بكل لقاء مع أي جهة مصرية ترغب في الحوار معنا، في مجالات الثقافة، والإعلام، والاقتصاد، والمجتمع، والشئون السياسية أيضًا". 
 
وأضاف "عندما يرغب عضو برلمان في تعزيز موضوع مشترك بين إسرائيل ومصر، فبطبيعة الحال نحن نرحب بهذا، ونسعى إلى أن نستوضح منه عما يدور الحديث".
 
 
 
 
 

أخبار ذات صلة

إختلف العلماء في حكم صلاة الغائب ، فذهب البعض إلى أنها غير جائزة ، و أنها كانت من خصوصيات النبي صلى الله عليه و سلم ، و أجازها الجمهور ، ثم إختلفوا ، فحصره ... المزيد

**.. من المتوقع أن تشهد الأسابيع القادمة تغيرات للأصلح أو للأسوأ.. وبوسع من ابتلاهم الله بالولايات العامة للمسلمين أن تكون الأزمات والنوازل الحالية فرصة ... المزيد

في أعقاب حرب الخليج الأولي التي انتهت بتحرير الكويت وتدمير القوة العسكرية للعراق وفرض الحصار عليه، صدر كتاب عام 1992 بعنوان: "نحن رقم واحد: أين تقف أمري ... المزيد

لم تعجبني الدراسة المسلوقة التي قام بها أربعة من الشباب المصري بتركيا ونشرها المعهد المصري للدراسات هناك عن مبادرة الجماعة الإسلامية عام 1997.

المزيد