البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الأمن الروسي يعلن تحديده التنظيم الضالع في إسقاط الطائرة فوق سيناء

المحتوي الرئيسي


حطام الطائرة الروسية حطام الطائرة الروسية
  • الإسلاميون
    24/12/2015 02:28

قالت هيئة الأمن الفيدرالية الروسية، اليوم الخميس، انها حددت التنظيمات الضالعة في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء المصرية.
 
وقال مدير هيئة الأمن الفدرالي، ألكسندر بورتنيكوف، أنه تم تحديد، وبشكل أولي، التنظيمات التي قد تكون متورطة بتفجير الطائرة.
 
وقال بورتنيكوف للصحفيين إن هناك تصورا تقريبي للتنظيمات التي قد تكون مرتبطة بهذا العمل. ومايزال هناك "عمل كثير" يتوجب تنفيذه على أجهزة الأمن لتحديدها.
 
وأضاف ردا على سؤال إن كان يعني ذلك أنه لم يتم بعد تحديد الأشخاص المنفذين لإسقاط الطائرة مؤكدا "نعم لحتى الآن (لم يتم تحديدهم)".
 
وكان مدير الهيئة قد أعلن في 17 نوفمبر/تشرين الأول الماضي أن انفجار عبوة ناسفة كانت على متن الطائرة تسبب في إسقاطها، معتبرا ذلك عملا إرهابيا.
 
يذكر أن الطائرة ، وهي من طراز "إيرباص إيه 321" وتتبع شركة الطيران الصغيرة "كوجاليمافيا"، تحطمت بعد 20 دقيقة من إقلاعها من مدينة شرم الشيخ في 31 اكتوبر تشرين الاول مما ادى الى مقتل 224 شخصا كانوا على متنها بينما كانت في طريقها إلى سان بطرسبرج في روسيا.
 
وأعلن تنظيم سيناء">ولاية سيناء ـ فرع تنظيم الدولة في مصر ـ أنه هو الذي أسقطها ردا على الهجمات الروسية على سوريا والتي تسببت في قتل مئات المسلمين.

أخبار ذات صلة

لا يمر يوم الا ونسمع عن وفاة احد الاخوة من جيل السبعينات او الجيل الذى بعده ويحدث هذا على مستوى جميع الجماعات

واذا استمر الحال على ما ... المزيد

تمر الأمة الإسلامية في الواقع المعاصر بتتابع الأزمات في شتى جوانب الحياة تتنوع بين أزمة تتعلق بعلل موروثة تاريخيا ومنها نتيجة للواقع المعاصر ومنها تسبب فيه ... المزيد

كَم كُنتُ اُحُبُ الحَياة

 

حتى بدأتُ ارى صُورا لِلمَجوس . مُقززَة تَشمَئِزُ مِنها النُفوس . وتَقشَعِرُ مِنها الابدان كَقِصَتي عَن هذا ... المزيد

السؤال : ما حكم اصطحاب الصغار إلى المساجد ؟خاصة في بلاد الغرب ،حيث يقول البعض إنه يجب علينا في بلاد الغرب أن نتسامح في اصطحاب الأطفال إلى المساجد ، وان أحدثوا ... المزيد

فُجعنا اليوم (بعد صلاة الجمعة 22 جمادى الأولى سنة 1441هـ) بحادث وفاة شيخنا العلامة المفسر الفقيه محمد برهان الدين السنبهلي، وهو من أقرب الناس إلى شيخنا المزيد