البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الأردن يعيد أبو محمد الطحاوي إلى السجن مجددا بعد شهر من الإفراج عنه

المحتوي الرئيسي


أبو محمد الطحاوي شخصية بارزة في التيار السلفي الجهادي بالأردن أبو محمد الطحاوي شخصية بارزة في التيار السلفي الجهادي بالأردن
  • محمد محسن
    23/12/2015 03:56

أصدرت محكمة أمن الدولة الأردنية قراراً بإلقاء القبض على منظر التيار السلفي الجهادي أبو محمد الطحاوي بعد شهر من الإفراج عنه.
 
وقل محامي الإسلامية">الجماعات الإسلامية المحامي موسى العبداللات لصحيفة “جراسا” الالكترونية، إن عبد شحادة الطحاوي الملقب بـ (أبو محمد الطحاوي) تم إصدار مذكرة إعتقال بحقه من قبل محكمة أمن الدولة، بعد أن تم قبل أقل من شهر الإفراج عنه بكفالة عقب سجنه لفترة قاربت الأربع سنوات.
 
وأضاف العبداللات أن الطحاوي (62 عاماً) مريض، وأن هذا الإجراء من قبل محكمة أمن الدولة هو إجراء أمني جاء على خلفية أمنية سياسية وليس على خلفية قانونية. مشيراً إلى أن القصد من وراء ذلك هو إسكات صوت الطحاوي الذي بات له مؤيدون كثر على ساحة التيار السلفي.
 
وطالب محامي الإسلامية">الجماعات الإسلامية أن يكون هناك حوار بين الحكومة والتيار السلفي، وأن يكون هناك إرادة سياسية في البلاد يحكمها الحكمة والإتزان بعيداً عن السطوة الأمنية.

أخبار ذات صلة

تجددت في الآونة الأخيرة الدعوات إلى إعادة النظر في المواقف التي تمنع من زيارة المسجد المزيد

قصفت مقاتلات حربية تابعة جيش الإحتلال الإسرائيلي، ليلة الأربعاء/ الخميس، موقعا عسكرياً يتبع لحركة المقاومة الإس ... المزيد

اعتذر الداعية الإسلامي الهندي الشهير ذاكر نايك، اليوم الثلاثاء عن تصريحات حساسة أدلى بها في المزيد