البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الأردن.. محكمة تفرج عن الجهاديين "الطحاوي" و"النعيمي"

المحتوي الرئيسي


الأردن.. محكمة تفرج عن الجهاديين
  • محمد محسن
    21/10/2015 01:17

أفرجت محكمة أمن الدولة في الأردن بكفالة عن القياديين في التيار السلفي الجهادي: الشيخ أبو محمد الطحاوي (عبد شحادة الطحاوي) وأبي بندر النعيمي (بسام مصلح العباس).
 
وتم الإفراج عن القياديين مقابل كفالة مالية بقيمة 5 آلاف دينار ، حسبما أكد محامي التنظيمات الإسلامية في الأردن موسى العبداللات.
 
وقال المحامي العبداللات انه سيتم الإنتهاء من إجراءات الكفالة ليصار الى الإفراج عنهم.
 
جدير بالذكر أن "النعيمي" و"الطحاوي" وجهت لهما تهمة بالتورط في حادثة الإعتداء على رجال الأمن في مدينة الزرقاء، والتي تعرف بقضية (أحداث الزرقاء) .
 
وكانت أعمال عنف رافقت مظاهرة نظّمها التيار السلفي الجهادي في 16 إبريل نيسان 2011 في مدينة الزرقاء، وأدّت إلى إصابة 91 رجل أمن، وعرفت بأحداث الزرقاء.

أخبار ذات صلة

إختلف العلماء في حكم صلاة الغائب ، فذهب البعض إلى أنها غير جائزة ، و أنها كانت من خصوصيات النبي صلى الله عليه و سلم ، و أجازها الجمهور ، ثم إختلفوا ، فحصره ... المزيد

**.. من المتوقع أن تشهد الأسابيع القادمة تغيرات للأصلح أو للأسوأ.. وبوسع من ابتلاهم الله بالولايات العامة للمسلمين أن تكون الأزمات والنوازل الحالية فرصة ... المزيد

في أعقاب حرب الخليج الأولي التي انتهت بتحرير الكويت وتدمير القوة العسكرية للعراق وفرض الحصار عليه، صدر كتاب عام 1992 بعنوان: "نحن رقم واحد: أين تقف أمري ... المزيد

لم تعجبني الدراسة المسلوقة التي قام بها أربعة من الشباب المصري بتركيا ونشرها المعهد المصري للدراسات هناك عن مبادرة الجماعة الإسلامية عام 1997.

المزيد