البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الأردن.. محكمة تفرج عن الجهاديين "الطحاوي" و"النعيمي"

المحتوي الرئيسي


الأردن.. محكمة تفرج عن الجهاديين
  • محمد محسن
    21/10/2015 01:17

أفرجت محكمة أمن الدولة في الأردن بكفالة عن القياديين في التيار السلفي الجهادي: الشيخ أبو محمد الطحاوي (عبد شحادة الطحاوي) وأبي بندر النعيمي (بسام مصلح العباس).
 
وتم الإفراج عن القياديين مقابل كفالة مالية بقيمة 5 آلاف دينار ، حسبما أكد محامي التنظيمات الإسلامية في الأردن موسى العبداللات.
 
وقال المحامي العبداللات انه سيتم الإنتهاء من إجراءات الكفالة ليصار الى الإفراج عنهم.
 
جدير بالذكر أن "النعيمي" و"الطحاوي" وجهت لهما تهمة بالتورط في حادثة الإعتداء على رجال الأمن في مدينة الزرقاء، والتي تعرف بقضية (أحداث الزرقاء) .
 
وكانت أعمال عنف رافقت مظاهرة نظّمها التيار السلفي الجهادي في 16 إبريل نيسان 2011 في مدينة الزرقاء، وأدّت إلى إصابة 91 رجل أمن، وعرفت بأحداث الزرقاء.

أخبار ذات صلة

قالت حركة النهضة الإسلامية، أكبر حزب في تونس، يوم الخميس إنها ستدعم أستاذ القانون السابق قيس سعيد في جولة الإعادة با ... المزيد

مما ينكر من التشديد أن يكون في غير مكانه وزمانه، كأن يكون في غير دار الإسلام وبلاده الأصلية، أو مع قوم حديثي عهد بإسلام، أو حديثي عهد بتوبة.

المزيد

المقال السابق دار الحديث حول نقطتين " الهجرة قمة التضحية بالدنيا من أجل الآخرة وذروة إيثار الحق على الباطل" و " صعاب الهجرة لا يطيقها إلا مؤمن يخا ... المزيد

إستكمالاً للمقال السابق المعنون " السياحة الإسلامية.. الواقع والمستقبل"، نواصل الحديث عن أسواق الحلال.

ولعل الشيء اللافت للنظر ... المزيد

** مهما كانت احتمالات تطورات الأحوال في مصر وما حولها من بلاد المسلمين..فإنها تؤذن بمرحلة جديدة..

نرجو أن تكون عاقبتهاخيرا.. وسبحان من ... المزيد