البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الأردن.. الإفراج عن نائب مراقب "الإخوان" المسجون لانتقاده الإمارات

المحتوي الرئيسي


زكي بني ارشيد زكي بني ارشيد
  • الإسلاميون
    04/01/2016 08:50

أفرجت السلطات الأردنية، اليوم الاثنين، عن (زكي بني ارشيد) ، نائب المراقب العام لجماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين ، بعد انتهاء مدة عقوبته لانتقاده الإمارات إثر إدراجها جماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين على قائمة التنظيمات الإرهابية.
 
وقال عبد القادر الخطيب محامي بني ارشيد في تصريح صحافي إن "السلطات أفرجت عن موكلي ليل الأحد الاثنين الساعة 01،30 (23،30 ت غ) بعد أن أنهى محكوميته ومدتها عام ونصف".
 
وأضاف إن "التوقيت جاء مفاجئا وقد يكون هذا بهدف تجنب احتفال محبيه بخروجه"، مشيرا الى أن "إدارة السجن التي كانت تنوي احتجاز مذكرات موكلي سلمتها له لدى خروجه".
 
ويعد بني ارشيد (58 عاما) أحد أبرز قيادات الحركة الإسلامية في الأردن حتى قبل توليه منصب نائب مراقب عام جماعة الأخوان المسلمين في المملكة.

أخبار ذات صلة

إختلف العلماء في حكم صلاة الغائب ، فذهب البعض إلى أنها غير جائزة ، و أنها كانت من خصوصيات النبي صلى الله عليه و سلم ، و أجازها الجمهور ، ثم إختلفوا ، فحصره ... المزيد

**.. من المتوقع أن تشهد الأسابيع القادمة تغيرات للأصلح أو للأسوأ.. وبوسع من ابتلاهم الله بالولايات العامة للمسلمين أن تكون الأزمات والنوازل الحالية فرصة ... المزيد

في أعقاب حرب الخليج الأولي التي انتهت بتحرير الكويت وتدمير القوة العسكرية للعراق وفرض الحصار عليه، صدر كتاب عام 1992 بعنوان: "نحن رقم واحد: أين تقف أمري ... المزيد

لم تعجبني الدراسة المسلوقة التي قام بها أربعة من الشباب المصري بتركيا ونشرها المعهد المصري للدراسات هناك عن مبادرة الجماعة الإسلامية عام 1997.

المزيد