البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الأردن.. الإفراج عن نائب مراقب "الإخوان" المسجون لانتقاده الإمارات

المحتوي الرئيسي


زكي بني ارشيد زكي بني ارشيد
  • الإسلاميون
    04/01/2016 08:50

أفرجت السلطات الأردنية، اليوم الاثنين، عن (زكي بني ارشيد) ، نائب المراقب العام لجماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين ، بعد انتهاء مدة عقوبته لانتقاده الإمارات إثر إدراجها جماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين على قائمة التنظيمات الإرهابية.
 
وقال عبد القادر الخطيب محامي بني ارشيد في تصريح صحافي إن "السلطات أفرجت عن موكلي ليل الأحد الاثنين الساعة 01،30 (23،30 ت غ) بعد أن أنهى محكوميته ومدتها عام ونصف".
 
وأضاف إن "التوقيت جاء مفاجئا وقد يكون هذا بهدف تجنب احتفال محبيه بخروجه"، مشيرا الى أن "إدارة السجن التي كانت تنوي احتجاز مذكرات موكلي سلمتها له لدى خروجه".
 
ويعد بني ارشيد (58 عاما) أحد أبرز قيادات الحركة الإسلامية في الأردن حتى قبل توليه منصب نائب مراقب عام جماعة الأخوان المسلمين في المملكة.

أخبار ذات صلة

رحيل البغدادي يضعف -لا شك- من معنويات أنصاره ومتابعيه، ويمنح -على الجانب الآخر- المناوئين شيئا من الزهو والانتصار.

لكن أثره على الأرض ... المزيد

لا وعي إلا بوحي .. وبخاصة في أزمنة الفتن، وإذا كان زمان تاريخ الإسلام ينقسم - كما أخبرت صحاح الأحاديث - إلى خمس مراحل هي : مرحلة النبوة ؛ ثم الخلافة على منها ... المزيد

منذ قرابة العشرين عاما حدثني أخي عبدالله الغامدي انه صعد جبل حراء ورأى مجموعة من الباكستانيين يصعدون عليه فقال لزميله ( تحب أثبت لك أن هؤلاء أكثر الناس ا ... المزيد