البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الأردن.. الإفراج عن نائب مراقب "الإخوان" المسجون لانتقاده الإمارات

المحتوي الرئيسي


زكي بني ارشيد زكي بني ارشيد
  • الإسلاميون
    04/01/2016 08:50

أفرجت السلطات الأردنية، اليوم الاثنين، عن (زكي بني ارشيد) ، نائب المراقب العام لجماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين ، بعد انتهاء مدة عقوبته لانتقاده الإمارات إثر إدراجها جماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين على قائمة التنظيمات الإرهابية.
 
وقال عبد القادر الخطيب محامي بني ارشيد في تصريح صحافي إن "السلطات أفرجت عن موكلي ليل الأحد الاثنين الساعة 01،30 (23،30 ت غ) بعد أن أنهى محكوميته ومدتها عام ونصف".
 
وأضاف إن "التوقيت جاء مفاجئا وقد يكون هذا بهدف تجنب احتفال محبيه بخروجه"، مشيرا الى أن "إدارة السجن التي كانت تنوي احتجاز مذكرات موكلي سلمتها له لدى خروجه".
 
ويعد بني ارشيد (58 عاما) أحد أبرز قيادات الحركة الإسلامية في الأردن حتى قبل توليه منصب نائب مراقب عام جماعة الأخوان المسلمين في المملكة.

أخبار ذات صلة

أحب المؤمن الناس جميعاً؛ لأنهم إخوته في الآدمية، وشركاؤه في العبودية لله، جمع بينه وبينهم رحم ونسب، كما جمع بينهم هدف مشترك وعدو مشترك ...

... المزيد

لست من الذين تلقوا رسائل من قبل المعتقلين في السجون المصرية، وغيري قال إنه تلقوا رسائل منهم، ولست من القائلين بأنها رسائل مخابراتية، تستهدف اظهار ضعف ا ... المزيد

قال الكاتب كابيل كوميردي إن كشمير ذات الأغلبية المسلمة تعيش حالة سريالية من عدم الوجود بعد القرار المزيد

ذكر موقع "سكاي نيوز" البريطاني أن وزارة الداخلية قررت سحب الجنسية من البريطاني جاك ليتس، المعروف باسم جاك الجهادي.

 

المزيد