البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

الأردن.. الإفراج عن نائب مراقب "الإخوان" المسجون لانتقاده الإمارات

المحتوي الرئيسي


زكي بني ارشيد زكي بني ارشيد
  • الإسلاميون
    04/01/2016 08:50

أفرجت السلطات الأردنية، اليوم الاثنين، عن (زكي بني ارشيد) ، نائب المراقب العام لجماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين ، بعد انتهاء مدة عقوبته لانتقاده الإمارات إثر إدراجها جماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين على قائمة التنظيمات الإرهابية.
 
وقال عبد القادر الخطيب محامي بني ارشيد في تصريح صحافي إن "السلطات أفرجت عن موكلي ليل الأحد الاثنين الساعة 01،30 (23،30 ت غ) بعد أن أنهى محكوميته ومدتها عام ونصف".
 
وأضاف إن "التوقيت جاء مفاجئا وقد يكون هذا بهدف تجنب احتفال محبيه بخروجه"، مشيرا الى أن "إدارة السجن التي كانت تنوي احتجاز مذكرات موكلي سلمتها له لدى خروجه".
 
ويعد بني ارشيد (58 عاما) أحد أبرز قيادات الحركة الإسلامية في الأردن حتى قبل توليه منصب نائب مراقب عام جماعة الأخوان المسلمين في المملكة.

أخبار ذات صلة

توفى على مختار عبد العال، الشهير بـ"على القطان"، والذي قضى 15 سنة "خلف القضبان"،  فى سجون مبارك، بسبب قوله للرئيس الأسبق حسنى مبارك "ات ... المزيد

المحبة قسمان ..

( محبة طبعية ) و هي ميل القلب إلى المحبوب بمقتضى المآلفة و المجانسة ..

و لا دخل ل ... المزيد

انفردت حضارتنا الاسلامية بابتكار مجموعة من العلوم لم تسبق إليها وتعلمت منها حضارات العالم ولازالت تتعلم ، منها علم العروض- موسيقي الشعر- وعلم مصطلح ... المزيد

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إن السعودية تدرس إعدام ثلاثة من الأئمة المؤثرين، في امتحان للتحال ... المزيد

معنى القرض ومشروعيته :

الحصول ... المزيد

تعليقات