البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الأردن.. الإفراج عن نائب مراقب "الإخوان" المسجون لانتقاده الإمارات

المحتوي الرئيسي


زكي بني ارشيد زكي بني ارشيد
  • الإسلاميون
    04/01/2016 08:50

أفرجت السلطات الأردنية، اليوم الاثنين، عن (زكي بني ارشيد) ، نائب المراقب العام لجماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين ، بعد انتهاء مدة عقوبته لانتقاده الإمارات إثر إدراجها جماعة الإخوان-المسلمين">الإخوان المسلمين على قائمة التنظيمات الإرهابية.
 
وقال عبد القادر الخطيب محامي بني ارشيد في تصريح صحافي إن "السلطات أفرجت عن موكلي ليل الأحد الاثنين الساعة 01،30 (23،30 ت غ) بعد أن أنهى محكوميته ومدتها عام ونصف".
 
وأضاف إن "التوقيت جاء مفاجئا وقد يكون هذا بهدف تجنب احتفال محبيه بخروجه"، مشيرا الى أن "إدارة السجن التي كانت تنوي احتجاز مذكرات موكلي سلمتها له لدى خروجه".
 
ويعد بني ارشيد (58 عاما) أحد أبرز قيادات الحركة الإسلامية في الأردن حتى قبل توليه منصب نائب مراقب عام جماعة الأخوان المسلمين في المملكة.

أخبار ذات صلة

ما تعرض له أهل الإسلام في مصر وماحولها خلال السنوات العشر الماضية.. لايمكن وصفه إلا بالزلازل ، والمؤمنون يتفاوتون في درجاتهم ومنازلهم بحسب تفاوت صبرهم ع ... المزيد

-قليل من العلماء هم من يصدح بالحق، وقليل من هذا القليل مَن يُقارع الطغاة والظلمة وجها لوجه، وما سمع الناس عن عالِم واجه الباطل بلسانه ويده إلا بما فعله المزيد

ولو نظرت لشخصك أنت ثم سألت نفسك سؤالاً: ماذا قدمت لمن تتعامل معهم حتى يذكرونك عندما يفتقدونك سواء بالغياب أو الوفاة؟!

هل المرح والضحك ... المزيد

- أنهم جزء من الأمة التي تتكون  منهم ومن غيرهم.

..

- أن تنوع الحركة الإسلامية لا يعني انقسامها انقسام  تضاد . المزيد