البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

الآلاف يدعون للإعلامي "خالد عبدالله" بالشفاء على فيس بوك

المحتوي الرئيسي


الآلاف يدعون للإعلامي
  • محمد محسن
    06/10/2015 05:29

نشر القيادي السلفي ، مدحت أبو الذهب ، على صفحته الشخصية بموقع التواصل (فيس بوك) دعاء بالشفاء للإعلامي الإسلامي المعروف (خالد عبدالله) يقول فيه: "اللهم يا ربنا الشافي، إشف عبدك خالد عبد الله.. من عليه بالعافية، اجعل شفاءه سهلا ميسورا.. اللهم لا تفجعنا في أخينا الحبيب المهندس خالد... طهور إن شاء الله".
 
وبمجرد أن نشر أبو الدهب ـ المدير السابق لشركة الذهبية للإنتاج الإعلامي ـ دعاءه حتى شرع الآلاف يبتهلون ـ عبر حسابه ـ بالدعاء للمذيع السابق ب(قناة الناس).. 
 
فقد حصل الدعاء الذي نشره أبو الذهب حتى كتابه الخبر على (١986) إعجاب ، و(452) تعليق بالدعاء ، و(253) مشاركات ، وكانت كل هذه الأعداد مستمرة في التزايد.
 
كثير من الذين أبدوا اهتمامهم بالحالة الصحية كانوا يوجهون التساؤلات لمدحت أبو الذهب عما حصل لخالد عبدالله ، وكيف هي حالته ، لكن لم يتلقوا اجابات.
 
ولم تصرح أي جهة إعلامية او إسلامية حتى الآن بالحالة الصحية للإعلامي والداعية السابق خالد عبدالله.
 
وقال (احمدابراهيم الطلخاوي) ـ وهو أحد المعلقين ـ : "سمعت انه محجوز بالمستشفى يا دكتور مدحت أبو الذهب.. رجاء تطمنا عليه.. اللهم شفاء طهورا".
 
في حين نشر (مليجي ابوزيد) صورة للإعلامي خالد عبدالله قائلا: "هذه الصورة من يوم الخميس الماضي". 
 
ومنذ جرى عزل الرئيس السابق الدكتور محمد مرسي ولا يعرف مكان الإعلامي خالد عبدالله ، لكن قالت مصادر إعلامية أنه في السعودية.
 
وفي ظل تساؤلات كانت قد وردت إليه، كشف الإعلامي معتز مطر في أكتوبر 2014 عن مكان تواجد الداعية خالد عبد الله وذلك رداً على سؤال جاء له في برنامج "مع معتز" على قناة الشرق . وقال مطر: تأكدت من أكثر من مصدر أن الشيخ خالد عبدالله في أمان كامل . وأردف: هو الان يجلس منذ شهور في المملكة العربية السعودية.

أخبار ذات صلة

البغي له عاقبة ، وهو ليس خاصاً بالمستبدين والطغاة ، بل ينسحب على كل من بغي وتجبر ولو كان من الراكعين الساجدين ، فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فت ... المزيد

لاينبغي أن ننسى أن أرض لبنان جزء من الأرض المقدسة بالشام التي دنسها أكابر المجرمين،  والجريمة الكارثية في بيروت..متعددة الأطياف.. ومتنوعة الأطراف، وم ... المزيد

التقى رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي برئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي، السبت، وقبل انطلاق مجلس شورى حركة ال ... المزيد

العامى أو طالب علم من الطبيعى أنه لا يُحسن الاجتهاد، وبالتالى فلا يجوز له أن يقول هذا الاجتهاد خطأ أو صواب، وإنما يقلد مجتهداً آخر في هذا، دون تعدٍ أو حد ... المزيد

يحدث اللبس ويستنكر البعض حينما نصف بعض الناس بأنهم يتبعون هذا النهج فى التفكير والتصورات ومناهج التغيير

 وقد يقول:

... المزيد