البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

اتحاد الكرة المصري: "لا مانع من اللعب في تل أبيب، وقطر أخطر علينا من إسرائيل"

المحتوي الرئيسي


عزمي مجاهد المتحدث باسم اتحاد الكرة المصري عزمي مجاهد المتحدث باسم اتحاد الكرة المصري
  • عبدالله محمد
    17/02/2016 02:38

قال عزمي مجاهد ـ المتحدث الرسمي باسم اتحاد كرة القدم المصري ـ أنه ليس هناك ما يمنع من اللعب مع إسرائيل، وذلك تعليقاً على المنافسة بين مصر وإسرائيل، على تنظيم بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة.
 
وبرر مجاهد تصريحاته المفاجئة بقوله "فيه تبادل دبلوماسي مع إسرائيل، وفيه لاعبين مصريين لعبوا مباريات في تل أبيب، وفيه علاقة مع إسرائيل، ولازم نتكلم بوضوح مفيش مشكلة مع إسرائيل أو اشتراكنا في الرياضة معها".
 
وفي تصريحات لبرنامج "كلام جرايد" على قناة "العاصمة" تابع عزمي مجاهد قائلا: "أنا شايف إن قطر أخطر من إسرائيل علينا، واللي بتعمله فينا قطر أخطر من إسرائيل"، ثم حاول تبرير ذلك بقوله "افصلوا السياسة عن الرياضة، ما اللاعبين المصريين المحترفين محمد صلاح والنني لعبوا في تل أبيب".
 
وتعتبر هذه التصريحات المباشرة والواضحة، أمراً جديداً من مسؤول رياضي حكومي، حول قضية التطبيع مع إسرائيل.
 
ويذكر أن نادي الزمالك المصري، ورئيسه المثير للجدل مرتضى منصور، قد استبقوا ذلك التصريح بحوالي شهر، حين تعاقدوا مع لاعب محترف في الدوري الإسرائيلي، وهو اللاعب مايوكا، والذي كان محترفاً بنادي مكابي تل أبيب الإسرائيلي، وهو ما أكده الناشطون على مواقع التواصل، وما رد عليه مرتضى منصور حينها بأن اللعب في إسرائيل لا يدينه.
 
تصريحات مجاهد أثارت موجة ضخمة من التعليقات والسخرية على الشبكات الاجتماعية
 
ومن الجدير ذكره أن المملكة السعودية رفضت في الفترة الأخيرة، إجراء مباراة طرفاها المنتخب السعودي والفلسطيني، كان من المقرر إجراؤها داخل أراضي السلطة الفلسطينية، لرفضها مرور اللاعبين عبر  المنافذ الإسرائيلية، ووسم وثائق سفر لاعبي الفريق السعودي بالتأشيرة الإسرائيلية، باعتبارها درجة من درجات التطبيع مع اسرائيل.
 

أخبار ذات صلة

- لا يختلف المسلمون على وجوب إفراد الله بالعبادة ، وأن من عبد غير الله ؛فقد تلبس بالشرك المناقض لدين الإسلام ، وأن المرء لا يكون مسلما إلا إذا أقر بلا ... المزيد

رفضت قمة مسيحية إسلامية عقدت في لبنان اليوم الخميس، قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بمدينة المزيد

نظمت، اليوم الأربعاء، كتائب عز الدين القسّام، الجناح العسكرى لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، ... المزيد

زرته فى منزله الاثنين الماضى استزيد من الاستفادة من هذا الكنز المتمثل فى علم وخلق وخبرة وتاريخ هذه القامة الكبرى ، وكانت البداية بقصة انتقاله من مفك ... المزيد

تعليقات