البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

إخوان سوريا: قرارات مجلس الأمن تشرعن الإرهاب الروسي

المحتوي الرئيسي


المراقب العام لإخوان سوريا محمد وليد المراقب العام لإخوان سوريا محمد وليد
  • عبداالله محمد
    21/12/2015 01:43

نشرت جماعة الإخوان في سوريا تصريح إعلامي حول موقفها من القرار الصادر من مجلس الأمن بشأن الأوضاع في سوريا والذي يحمل رقم 2254 ويتحدث عن عملية سياسية "على أشلاء الشعب السوري" ، طالع نص البيان:
 
قرارات مجلس الأمن تشرعن الإرهاب الروسي
في جريمة جديدة من جرائم الاحتلال الروسي قام طيرانه المجرم بقصف متعمد على وسط مدينة إدلب المكتظ بالمدنيين ، فأوقع ما يقارب من ١٠٠ شهيد وعشرات الجرحى .
 
ويأتي هذا بعد يومين من قرار مجلس الأمن ٢٢٥٤ و الذي يتحدث عن عملية سياسية تتطلب بعض إجراءات الثقة مثل وقف القصف والقتل ، وعن وقف لاستهداف المدنيين والبنى التحتية ، وفي نفس الوقت يتحدث عن استمرار محاربة الإرهاب .
 
وهذا ما فعله الروس حين طبقوا القرار على طريقتهم الخاصة واعتبروا أن الشعب السوري كله إرهابيا واستمروا بقصف المدنيين في كل أرجاء سورية .
 
إن الإجرام الروسي يثبت يوما بعد يوم أنه يستمد قوته من الصمت الدولي بل من القرارات الدولية التي تشرعن الإرهاب الذي يعاني منه الشعب السوري .
 
لا يمكن بناء عملية سياسية على أشلاء الشعب السوري ، ولم يعد يمكن الثقة بالمجتمع الدولي الذي يرى كل هذه الوحشية الروسية في القتل ثم يستمر في تجاهله وكأن دماء السوريين أرخص من التراب .
 
كل العزاء لذوي الشهداء ، والعزاء لإدلب المكلومة ، ونحن مستمرون في ثورتنا حتى النصر أو الشهادة بإذن الله ، ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز .
المكتب الإعلامي

أخبار ذات صلة

قالت مجلة "لوبس" الفرنسية انه منذ وصول رئيس الوزراء الهندوسي القومي "ناريندرا مودي" إلى السلطة عام 2014 وأعي ... المزيد

بدأ حجاج بيت الله الحرام، بعد غروب شمس السبت التاسع من ذي الحجة، التوجه إلى مشعر "مزدلفة"، بعد الوقوف على صعيد عر ... المزيد

عرفات ليس يومًا لإضاعة الأوقات..في تدبير الخَرْجات والروحات ..أو المشي في الأسواق والطُرقات لإعداد التمتع بالإجازات..

إنّه يوم الشَر ... المزيد