البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

إخوان سوريا تنفي ما يتردد عن قبولها بتقاسم السلطة من نظام الأسد (بيان)

المحتوي الرئيسي


إخوان سوريا تنفي ما يتردد عن قبولها بتقاسم السلطة من نظام الأسد (بيان)
  • الإسلاميون
    12/11/2015 11:52

نص البيان الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين في سورية:
 
تداولت بعض وسائل الإعلام تقريرا لا يمت إلى الواقع بصلة حول قبول الإخوان بتقاسم السلطة مع النظام من خلال حكومة انتقالية يمثل فيها الإخوان طرف المعارضة ، وحسب التقرير فإن أصل الفكرة هي مبادرة عمانية تم عرضها على دمشق.
 
وإننا إذ ننفي هذا التقرير جملة وتفصيلا ، فإننا نؤكد على أن الجماعة أوضحت في أكثر من مناسبة موقفها من الحل السياسي الرافض لوجود بشار الأسد في حاضر ومستقبل سورية ، كما أيدت الجماعة ووافقت على وثيقة المبادئ الخمسة للثورة والتي وقعت عليها معظم أطراف المعارضة .
 
وترى الجماعة أن أي مبادرة للحل السياسي سوف يكون الحامل لها جميع القوى السياسية والعسكرية والثورية التي تبنت مبادئ الثورة وحافظت عليها ودافعت عنها .
نتمنى من جميع الوسائل الإعلامية أن تتحرى الدقة والمصداقية فيما تنقل ، حتى لا تتحول إلى صحافة لا يهمها إلا الإثارة الإعلامية .
 
المكتب الإعلامي
جماعة الإخوان المسلمين في سورية

أخبار ذات صلة

الكنيسة الكبرى :

ــــــــــــــــــــــــــــ

 

المزيد

ألغت المحكمة الإدارية العليا، الجمعة، قرار مجلس الوزاء الصادر بتاريخ 24/ تشرين الثاني/ نوفمبر 1934، بتحويل "آياصوفيا" بإسطنبول من المزيد

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛  

واقع العالمانية التركية:

المزيد

الحمد لله وبعد فهذه مسائل فقهية حول أحكام صلاة المريض ،وما يتعلق بها من أحكام الطهارة وغيرها . وقد كان الحامل على جمعها وكتابتها ما نعاني منه جميعاً من ا ... المزيد