البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

أنصار بيت المقدس تتحول إلى "ولاية سيناء" على تويتر

المحتوي الرئيسي


أنصار بيت المقدس تتحول إلى
  • محمد محسن
    14/11/2014 04:42

حولت جماعة (أنصار بيت المقدس) في مصر، حسابها على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، إلى ولاية سيناء ، وذلك استجابة لدعوة زعيم (الدولة الإسلامية) أبو بكر البغدادي في رسالة له.

وفوجئ رواد (تويتر) بتغيير اسم حساب جماعة أنصار بيت المقدس، التي أعلنت قبل أيام بيعتها للبغدادي، إلى “ولاية سيناء”، قبل أن يتم انشاء حساب جديد بذات الاسم الجديد.

وكتبت الجماعة، عبر حسابها على (تويتر)، بعيد تغيير اسمه: “الدعاء بالنصر فقد اقترب موعد الإِعلان الرسمي بفتح ولاية سيناء الإِسلامية على يد إِخوانكم بجماعة أنصار بيت المقدس وما زالت المعركة مستمرة”.

فيما كتبت بالحساب الجديد: “على بركة الله.. نواصل معكم من جديد”.

وفي رسالة له مسجلة قال أبو بكر البغدادى: “نعلن قبول بيعة من بايعنا من إخواننا في تلك البلدان، وإلغاء اسم الجماعات فيها، وإعلان ولايات جديدة للدولة الإسلامية وتعيين ولاة عليها، وكما نعلن قبول بيعة من بايعنا من الجماعات والأفراد في جميع تلك الولايات المذكورة وغيرها، ونطلب من كل فرد اللحاق بأقرب ولاية إليه، وعليه السمع والطاعة لواليها المكلف من قبلنا”.

وجماعة “أنصار بيت المقدس″ محسوبة على التيار السلفي الجهادي، وتنشط في محافظة شمال سيناء (شمال شرق).

أخبار ذات صلة

شهد القرن الرابع الهجري، العاشر الميلادي قمة التقدم الحضاري والسياسي في بلاد الأندلس، وأضحت قرطبة «عروس الغرب» وحكامها خلفاء بني أمية يتمتعون بم ... المزيد

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد

من المعلوم شرعا ان من اهم الفرائض الشرعية على اهل الاسلام اختيار ولي امر وحكومة تقوم بر ... المزيد

بثت قناة "الجزيرة" القطرية في برنامج "ما خفي أعظم" الذى يعده ويقدمه تامر المسحال، مساء الأحد، تسجيلات قالت إ ... المزيد

قد يستغرب البعض هذا العنوان.. هل يقول أحد أن لدماء الأبرياء من النساء والأطفال التي لطخت حوائط المعبد البحري ايجابيات.. وهل لأشلائهم التي تناثرت على أرضي ... المزيد