البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

أنصار الشريعة تنفي مقتل "أبو عياض" التونسي في غارة أمريكية

المحتوي الرئيسي


أنصار الشريعة تنفي مقتل
  • الإسلاميون-وكالات
    04/07/2015 09:48

نفى مصدر من “أنصار الشريعة” بمدينة أجدابيا (شرق ليبيا)، مقتل سيف الله بن حسين الملقب بـ”أبو عياض”، زعيم “أنصار الشريعة” في تونس، في القصف الأمريكي الذي استهدف أجدابيا في 14 حزيران/يونيو الماضي.
 
هذا وكانت وسائل إعلام تونسية وأمريكية تداولت خبرًا أشارت فيه إلى مقتل “أبو عياض” في ذات الغارة الأمريكية التي كانت تستهدف الجهادي الجزائري مختار بلمختار.
 
ومن جهته ، أصدر تنظيم “أنصار الشريعة” في ليبيا بيانًا، أكد فيه مقتل 7 ليبيين من عناصره، في الغارة الأمريكية، وهم: “عطية المغربي وناجي المغربي وسعيد المغربي وأحمد الفاخري وحمزة المشيطي وعلي بادي وفرج الزوي”.
 
وأوضح البيان أنه “لا يوجد أي شخص آخر قتل في تلك الغارة، غير الذين تم ذكرهم”، وبحسب مصادر خاصة للأناضول، فإن الغارة الأمريكية استهدفت اجتماعاً لإحدى خلايا “أنصار الشريعة”.
 
وكانت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون أصدرت بيانًا تحدثت فيه عن قصف أجدابيا.
 

أخبار ذات صلة

قادم بإذن الله...وبما يشمل ويشل جميع الطغاة..

لماذا..؟!

 

** لأن تعلق البشر بحولهم وقوتهم؛ إذا انتهى بهم ... المزيد

يحتج أستاذ التاريخ الذى أمامنا على المسلمين بأن المشركين فى مكة اتهموا الرسول بأنه قد استنسخ أساطير الأولين، وهذه الأساطير التى أشار إليها هؤلاء المشر ... المزيد

لم تكن البداية في أرض الأبراج الشاهقة العربية، وإنما كانت على بعد آلاف الكيلومترات في المزيد

لا يمر يوم الا ونسمع عن وفاة احد الاخوة من جيل السبعينات او الجيل الذى بعده ويحدث هذا على مستوى جميع الجماعات

واذا استمر الحال على ما ... المزيد

تمر الأمة الإسلامية في الواقع المعاصر بتتابع الأزمات في شتى جوانب الحياة تتنوع بين أزمة تتعلق بعلل موروثة تاريخيا ومنها نتيجة للواقع المعاصر ومنها تسبب فيه ... المزيد