البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

أقلام النبلاء "د.عمارة نموذجا"

المحتوي الرئيسي


أقلام النبلاء
  • عبدالمنعم إسماعيل
    29/02/2020 03:56

الدكتور محمد عمارة

رائد القلم المقاوم للفكر العلماني ، رمز من رموز الانتماء للفكرة الإسلامية الربانية، صاحب رؤية وراية متميزة في الحوار المنتصر لحقوق النصوص الشرعية في قمع ضلال المدرسة العلمانية المعاصرة .

..

د محمد عمارة، فكر وقاد وقلم سيال أصالة ومعاصرة لا نقول بعصمته على طول الطريق ولكن نقول بنبل قلمه ورشد بيانه غفر الله له .

..

كان شوكة صامدة أمام تدليس العلمانية وتلبيس شياطين التغريب.

..

رحمه الله سطر برشد مقال وحكمة بيان وفكر سيال مؤلفات ستبقى بتوفيق الله اسفارا" عظيمة ترشد باحث عن عقل رشيد وفكر حكيم مقاوم لأقزام العلمانية الفاشية على الواقع والعقل العربي الواقع تحت بطش التغريب وتجريف الطائفية السياسية والفكرية .

 

..

د محمد عمارة رمز وقامة وقيمة غفر الله له وتجاوز عنه بفضله سبحانه وتعالى .

..

ليس من أراد الحق فأخطأ كمن أراد الباطل فأصاب رحمك الله سيدي الحبر الإمام فيما كتبت والقدوة في حواراتك والحكيم في ضبط بوصلة العقل العربي المعاصر بين أطياف متقابلة.

..

د محمد عمارة مكتبة إسلامية رشيدة لنصرة قضية الشريعة والفكر الإسلامي بحكمة ووعي أدبي منطلق من قاعدة أصولية رشيدة تسعى بوعي وتكتب بعلم تتنكب درب الحكماء ورقائق الأدباء وقوة بيان العلماء.

..

لم يكن ممن تعجل فأهلك ولا من أرجأ فضيع الفرصة فرحمة الله عليه.

..

أدرك الممكن له وعلم مناط الإبداع الخاص به فكان صاحب بصمة على جبين التراث في الواقع المعاصر .

..

غفر الله لك سيدي الأديب الأريب المقاوم الفذ والحكيم العبقري الذي أدرك حقيقة المعركة على مفردات الشريعة وطبيعة تناول العقول لها فكان صخرة صلبة تكسرت عليها أوهام من سعى للطعن في قدسية النصوص الشرعية ودلالتها رحمه الله.

 

 

أخبار ذات صلة

اعتذر ابتداء عن الإطالة.. فالموضوع يتكرر..وسيتكرر؛ مادام هناك موت وحياة .. ومابقي في الأرض أبرار وفجار ..فكلما هلك طاغية.. أو نفق منافق؛ اختلف الناس فيما يق ... المزيد

المجددينات : جمع غريب لا أصل له في لغة العرب ، فلا هو على صيغة جمع المذكر السالم ،ولا جمع المؤنث ،ولا جمع التكسير ،ومع ذلك فإنه ليس من ابتداعي، وإنما هو مص ... المزيد

تتسارع الأحداث الكبرى على الأمة وثورتها من تركيا شمالا إلى الصومال جنوبا ومن أندونيسيا شرقا إلى المغرب غربا، وستنطلق موجات ثورية وتحررية جديدة في كل ال ... المزيد