البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

أعزائي أعضاء مجلس الشعب .. إنشالله تكونوا بخير

المحتوي الرئيسي


أعزائي أعضاء مجلس الشعب ..  إنشالله تكونوا بخير
  • تامر عزت
    18/02/2016 11:13

أتابع منذ فترة الأخبار , فلفت نظري نواب حزب النور رغم قِلتهم فى البرلمان إلا أن جهودهم متمركزة حول مشاكل الدوائر الخاصة بهم , فالنائب دائماً تجده مع مسؤول من مسؤولي الدولة لرصف طريق , أو شق طريق , أو بناء مدرسة أو مستشفي فى منطقة لا تصلها الخدمات , أو توصيل خط مياه لمنطقة محرومة , أو توصيل خط صرف لقرية تعيش خارج العالم , واللافت للنظر أن النائب فى كل هذه المرات متواجد بنفسه داخل الحدث , هذا شىء يُحمد وجهد يُشكر .

لكن ليس هذا موضوعي .. فالموضوع أكبر من كل ما يفعله أعضاء مجلس الشعب عن حزب النور , وإنما انتابني شىء من القلق على باقي نواب الشعب ( بصراحة وحشوني ) ففكرت أن أرسل لهم رسالة .

اعزائي أعضاء مجلس الشعب . . بعد التحية , وإنشالله تكونوا بخير ..

وحشتوني كتير كتير .. وخمسة أمواه !!

زمان كُنا نسمع من أباءنا وأمهاتنا حينما لا نحصل على درجات نهائية فى المواد الدراسية كلمة واحده " زميلك فُلان أحسن منك فى إيه ؟ زايد عنك إيد ولا رجل ؟ "

هذا فى الأُسر المحتشمة المحترمة المؤدبة إلي حد كبير , لكن فى الأُسر الأقل حشمة كانت تستخدم ألفاظ أخري أقلها " جتها خيبة إليي عايزة خلف "

لكني انتمي لأسرة عندها حشمة فلن أستخدم معكم الأسلوب الثاني , سأستخدم الأسلوب الأول فأقول , لماذا لا نراكم فى الشارع كما يفعل أصحاب اللحي الطويلة أعضاء حزب النور ؟ (زايدين عنكم إيد ولا رجل؟)

أذكر أن هُناك ائتلافات لا أذكر أسماءها كانت موجودة فى مجلسكم الموقر , سامح سيف اليزل , مصطفي بكري , والنائب حساسين بعدما ترك القرفة والجنزبيل واشتغل بالسياسة والإعلام , وعُكاشة بعدما وفقه الله وغيرَ لوجو قناة الفراعين , ومحمود بدر بعدما ترك تجارة الكلاب , ومرتضي منصور بعدما يأس من هزيمة الأهلي , وأخيراً المخرج خالد يوسف الذي اتخذ عضويته سبوبة لحين ميسرة !! فياتري هل سنراكم قريباً فى الشارع ؟ ام أن على أيديكم نقش الحنة ؟ ( والحنة هي الحناء )

الواقع الذي أدركه العُقلاء من بني جلدتنا أن هؤلاء ما هُم إلا مجموعة من أصحاب المصالح الوصوليين , وأن اختيار المساكين لهم كان أكبر خُدعة صنعها الإعلام وشربها المصريون .

أخيراً نقول لأعضاء مجلس الشعب نتمني أن نراكم على خير فى اقرب وقت ممكن فى الشارع , ولا تكونوا كما قال الشاعر

رأيت نواب الشعب خداعا إلي جانب خداعي

تعيشون مع الذئب وتبكــــون مع الـــــراعي ..

وتذكروا دائماً مقولة الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة حفظه الله !! أن الشعب يجب أن ير وجوه نُوابه حتي لا تسوء حالته النفسية . 

أخبار ذات صلة

تحفظ الأمن المصري، السبت، على المقر الرئيسي لحزب "مصر القوية"، وسط القاهرة ... المزيد

قتل قيادي بارز في "هيئة تحرير الشام" برصاص فصيل مقاتل في محافظة حلب في شما ... المزيد

على مدار سنوات سعت السلطات المصرية، دون جدوى، إلى إقناع الولايات المتحدة الأمريكية بإدراج المزيد

تعليقات