البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

أسرة مرسى تنعى مرشد الإخوان السابق..فكيف وصفت زوجة الرئيس وفاة عاكف في السجن؟

المحتوي الرئيسي


أسرة مرسى تنعى مرشد الإخوان السابق..فكيف وصفت زوجة الرئيس وفاة عاكف في السجن؟
  • خالد عادل
    22/09/2017 05:02

وصفت زوجة الرئيس المصري المعتقل محمد مرسي وفاة المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين محمد مهدي عاكف بأنها "قتل عمد من قبل سلطة الانقلاب">الانقلاب".

وقالت نجلاء مرسي في مشاركة على حسابها بموقع "فيسبوك" إن الوفاة كانت بسبب "التنكيل والإهمال الطبي المتعمد من قبل سلطة الانقلاب">الانقلاب وهي جريمة لن تسقط بالتقادم".

وقدمت التعازي باسم الرئيس مرسي وعائلته لذوي عاكف وقالت: "نحسبه عاش عمره مجاهداً عاكفاً وصابراً على نصرة دينه ووطنه ولم يعط الدنية في دينه ولم يخضع طول حياته لطاغية فقد كان قائداً ومثالاً في نصرة الحق وإعلاء دين الله ومناهضة الباطل".

إلى نص بيان زوجة الدكتور مرسى

بِسْم الله الرحمن الرحيم

عَزاءْ واجِبْ

إنَّا لله وإنا إليه راجعون

بإسم الرئيس محمد مرسي وأسرته ، نتقدم بخالص التعازي والمواساة للأمة الإسلامية في وفاة المجاهد العظيم فضيلة المرشد العام السابق للإخوان المسلمين الأستاذ مهدي عاكف داخل سجون الانقلاب">الانقلاب في مصر

سائلين المولي أن يتغمد فضيلته بواسع رحمته وأن يجعل مقعده مع النبيين والصديقين والشهداء ولا نزكيه علي الله

نحسبه عاش عمره مجاهداً ، عاكفاً وصابراً علي نصرة دينه ووطنه ولم يعطي الدنية في دينه ولم يخضع طول حياته لطاغيه فقد كان قائداً ومثالاً في نصرة الحق واعلاء دين الله ومناهضة الباطل.

إن وفاة الأستاذ عاكف اليوم تعد قتل عمد نتيجة التنكيل به والاهمال الطبي المتعمد من سلطة الانقلاب">الانقلاب وهذه جريمة لن تسقط بالتقادم.

أسرة الرئيس محمد مرسي

القاهرة ٢ محرم ١٤٣٩

٢٢ سبتمبر ٢٠١٧

 

أخبار ذات صلة

"أبي في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون" هكذا أعلنت علياء نبأ وفاة والدها، المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، محمد مهدي عاكف، بعد ... المزيد

تعامل مبارك مع الاخوان بسياسة التحجيم وكان ذلك فى اطار المحاور والوسائل التالية

...................................

... المزيد

تعليقات