البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

أردوغان يشيع جنازة والد زوجة عبدالله جول ويحمل الجثمان

المحتوي الرئيسي


أردوغان وجول يحملان الجثمان في جنازة والد زوجة الأخير أردوغان وجول يحملان الجثمان في جنازة والد زوجة الأخير
  • الإسلاميون
    13/02/2016 05:14

شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء أحمد داود أوغلو في صلاة جنازة (أحمد أوزيورت) والد زوجة الرئيس التركي السابق عبد الله جول في جامع كلية الإليهات (الشريعة) بجامعة مرمرة بإسطنبول.
 
كان أحمد أوزيورت (76 عامًا) والد زوجة الرئيس التركي السابق عبد الله جول قد توفي في مستشفى “يدي تبه” الجامعي الذي كان يتلقى فيها العلاج جراء إصابته بفشل في العديد من أجهزة جسمه. 
 
واتخذت الشرطة تدابير أمنية مكثفة قبل مراسم تشييع الجنازة المنظمة يوم الجمعة في جامع كلية الإلهيات بجامعة مرمرة بإسطنبول.
 
وكان عبد الله جول نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة بخصوص وفاة والد زوجته وتشييع جنازته، وطالب فيها بعدم إرسال باقات من الزهور إلى الجنازة.
 
وقد رفض جول تسلم أكاليل الزهور في مراسم العزاء، حيث تم تعليق الأكاليل على حائط خارج الجامع، بطلب منه، وأمر بإرسال قيمتها إلى المؤسسات الخيرية.
 

أخبار ذات صلة

خلال السنوات الأخيرة شهدت مصر تحولات لذوي توجهات عديدة نحو تنظيمات إرهابية، ما تسبب في خسائر بشرية وأضرار مادية، ... المزيد

انسحب تنظيم "القاعدة" مساء الجمعة، من الأطراف الشرقية لمديرية "حجر" بمحافظة حضرموت شرقي المزيد

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الجمعة، من أن خطوة نقل السفارة الأمريكية في المزيد

مشروع الدولة الدينية اليهودية على أرض بيت المقدس بُني بأموال اليهود، وهو يقفز اليوم قفزات نوعية على طريق مشروعهم الأكبر والأخطر ( إسرائيل الكبرى) ال ... المزيد

1- لست منحازا لفصيل معين بل أنا منحاز إلى الثورة،

أما وقوفي ضد فصيل يحمل فكرا مدمرا غير قابل للحياة ويتبع سياسة التغلب لي ... المزيد

تعليقات