البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

أردوغان يشيع جنازة والد زوجة عبدالله جول ويحمل الجثمان

المحتوي الرئيسي


أردوغان وجول يحملان الجثمان في جنازة والد زوجة الأخير أردوغان وجول يحملان الجثمان في جنازة والد زوجة الأخير
  • الإسلاميون
    13/02/2016 05:14

شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء أحمد داود أوغلو في صلاة جنازة (أحمد أوزيورت) والد زوجة الرئيس التركي السابق عبد الله جول في جامع كلية الإليهات (الشريعة) بجامعة مرمرة بإسطنبول.
 
كان أحمد أوزيورت (76 عامًا) والد زوجة الرئيس التركي السابق عبد الله جول قد توفي في مستشفى “يدي تبه” الجامعي الذي كان يتلقى فيها العلاج جراء إصابته بفشل في العديد من أجهزة جسمه. 
 
واتخذت الشرطة تدابير أمنية مكثفة قبل مراسم تشييع الجنازة المنظمة يوم الجمعة في جامع كلية الإلهيات بجامعة مرمرة بإسطنبول.
 
وكان عبد الله جول نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة بخصوص وفاة والد زوجته وتشييع جنازته، وطالب فيها بعدم إرسال باقات من الزهور إلى الجنازة.
 
وقد رفض جول تسلم أكاليل الزهور في مراسم العزاء، حيث تم تعليق الأكاليل على حائط خارج الجامع، بطلب منه، وأمر بإرسال قيمتها إلى المؤسسات الخيرية.
 

أخبار ذات صلة

إنه يوم الجمعة في الصباح الباكر وبالتحديد بعد صلاة الفجر في سنة 1994/1995، أستعد للسفر إلى القاهرة واسرع الخطى، حتى أصل مبكرا وأحجز مكان في مسجد التوحيد بغمرة، ا ... المزيد

كان الدم يُراق في الطرقات والميادين، وكان الذين من المفترض أن يكونوا ضمير الأمة وعينها مشغولين بتمكين من يُريق الدم، يصنعون له البريق، مبتهجين بصعوده فوق ج ... المزيد

دفعته مشاعر الكراهية ضد المسلمين إلى مشاركة حشد من المتطرفين الهندوس في هدم ... المزيد

أذكر أني قرأت منذ سنوات مقالاً للكاتب خالد منتصر ، كان عنوانه : (دفاعاً عن الكلب )، وفي هذا المقال يبدي الكاتب اندهاشه مما يصفه بالظلم الشديد الذي تعرض له الكل ... المزيد

توفي الشيخ السلفي المصري البارز فوزي السعيد، الأحد، إثر تدهور حالته الصحية عن عمر تجا ... المزيد