البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

أردوغان يشيع جنازة والد زوجة عبدالله جول ويحمل الجثمان

المحتوي الرئيسي


أردوغان وجول يحملان الجثمان في جنازة والد زوجة الأخير أردوغان وجول يحملان الجثمان في جنازة والد زوجة الأخير
  • الإسلاميون
    13/02/2016 05:14

شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء أحمد داود أوغلو في صلاة جنازة (أحمد أوزيورت) والد زوجة الرئيس التركي السابق عبد الله جول في جامع كلية الإليهات (الشريعة) بجامعة مرمرة بإسطنبول.
 
كان أحمد أوزيورت (76 عامًا) والد زوجة الرئيس التركي السابق عبد الله جول قد توفي في مستشفى “يدي تبه” الجامعي الذي كان يتلقى فيها العلاج جراء إصابته بفشل في العديد من أجهزة جسمه. 
 
واتخذت الشرطة تدابير أمنية مكثفة قبل مراسم تشييع الجنازة المنظمة يوم الجمعة في جامع كلية الإلهيات بجامعة مرمرة بإسطنبول.
 
وكان عبد الله جول نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة بخصوص وفاة والد زوجته وتشييع جنازته، وطالب فيها بعدم إرسال باقات من الزهور إلى الجنازة.
 
وقد رفض جول تسلم أكاليل الزهور في مراسم العزاء، حيث تم تعليق الأكاليل على حائط خارج الجامع، بطلب منه، وأمر بإرسال قيمتها إلى المؤسسات الخيرية.
 

أخبار ذات صلة

تتصاعد، وسط تغيرات دولية وإقليمية حادة تنبئ بإعادة ضبط أولويات القوى الكبرى والمتوسطة في العالم، أنشطة الجماعات ال ... المزيد

*ملاحظة هامة: نشرت هذه الورقة البحثية عام ٢٠٠٠ م باختصارات مختلفة في مجلات : دراسات الشرق الأوسط ... المزيد

مصداقا لقول الله تعالى: "يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون" (آل عمران)، وقوله تعالى: "وَالْعَصْرِ * إِنَّ الإِنْ ... المزيد

بمناسبة الأزمة الداخلية لجماعة الإخوان المسلمين فقد درست لوائحها بدقة، خاصة اللائحة العامة التي صدرت عام 1990 وتم تعديلها عام 2009. ولا ئحة الرابطة الصادرة ... المزيد