البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

أردوغان وسلمان يتفقان على تعزيز دعم المعارضة السورية لتحقيق نتائج ملموسة

المحتوي الرئيسي


أردوغان وسلمان يتفقان على تعزيز دعم المعارضة السورية لتحقيق نتائج ملموسة
  • الإسلاميون
    02/03/2015 04:09

اتفق الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، والعاهل السعودي الملك "سلمان بن عبد العزيز آل سعود"؛ على ضرورة زيادة الدعم المقدم للمعارضة السورية، بشكل يفضي إلى نتيجة ملموسة.

وأفادت مصادر تابعة للرئاسة التركية؛ أن العاهل السعودي التقى الرئيسأردوغان، اليوم الاثنين، في القصر الملكي بالعاصمة الرياض.

وركز الزعيمان خلال المباحثات على القضايا السياسية والاقتصادية، وقضايا الأمن والدفاع، كما تناولا سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما.

وتناول وفدا البلدين - عقب مأدبة الغداء، التي أقيمت على شرف الرئيس التركي - مباحثات حول العلاقات الثنائية بين البلدين، والقضايا الإقليمية، بما فيها الأزمة السورية، والعراق، واليمن، وفلسطين، ومصر، فيما استمر لقاء خاص بينأردوغان والملك سلمان، أكثر من نصف ساعة، عقب لقاء جمع الوفدين التركي برئاسة أردوغان، والسعودي برئاسة الملك سلمان.

وكان الملك سلمان استقبل صباح اليوم، أردوغان، في مطار الملك خالد الدولي، بالعاصمة السعودية الرياض.

ويرافق أردوغان في زيارته إلى السعودية، نائبا رئيس الوزراء "يالتشين أقدوغان"، و"نعمان قرطولموش"، ووزير الاقتصاد "نهاد زيبكجي"، ووزير الخارجية "مولود جاويش أوغلو"، ومعاون السكرتير العام لرئيس الجمهورية، والناطق الرسمي "إبراهيم كالين"، ومستشار الخارجية التركية "فردون سنرلي أوغلو".

 

أخبار ذات صلة

العامى أو طالب علم من الطبيعى أنه لا يُحسن الاجتهاد، وبالتالى فلا يجوز له أن يقول هذا الاجتهاد خطأ أو صواب، وإنما يقلد مجتهداً آخر في هذا، دون تعدٍ أو حد ... المزيد

يحدث اللبس ويستنكر البعض حينما نصف بعض الناس بأنهم يتبعون هذا النهج فى التفكير والتصورات ومناهج التغيير

 وقد يقول:

... المزيد

كنت أود تأخير مقالى بعد العيد لكن تأخير البيان لايجوز عن وقت الحاجة

بفضل الله  منذ عشر سنوات أو أكثر وانا احذر وأنتقد عزمى بشارة فه ... المزيد

عديدة هي التحولات الجيوبوليتكية السحيقة في القطر العربي التي امتدت من الشرق إلى ليبيا و الهادفة إلى بلقنة المنطقة تنزيلا لبنود مخططات الظلاميين و ا ... المزيد