البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تابعنا على فيس بوك

أردوغان: تنظيم الدولة دفع ثمناً باهظاً نتيجة اعتداءاته المتكررة على ولاية كليس

المحتوي الرئيسي


أردوغان: تنظيم الدولة دفع ثمناً باهظاً نتيجة اعتداءاته المتكررة على ولاية كليس
  • الإسلاميون
    04/05/2016 11:32

أكّد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أنّ تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) دفع ثمناً باهظاً نتيجة اعتداءاته المتكررة على ولاية كليس جنوبي البلاد، متوعداً بإجباره على دفع ثمن أكبر، في حال استمراره في استهداف الولاية بالقذائف.

وجاءت تصريحات أردوغان هذه خلال خطاب ألقاه لدى اجتماعه بمسؤولين محليين في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، وأوضح فيه أنّ أنقرة تدرك حقيقة النوايا الخفية الكامنة وراء تحرش المنظمات الإرهابية بها، مشيراً أنّ هذه المنظمات لن تتمكن من تحقيق أهدافها ضدّ تركيا.

وفي هذا الصدد قال أردوغان: " ليعلم الجميع أننا لم ندع، ولن ندع أي اعتداء يستهدف المواطنين الأتراك، والأراضي التركية، دون رد، تنظيم داعش دفع ثمناً باهظاً نتيجة اعتدائه على ولاية كليس، وإذا استمر في اعتداءاته، فإنّه سيدفع ثمناً أكبر".

ولفت أردوغان إلى أنّ أنقرة تمتلك القدرة الكافية على مكافحة كافة التنظيمات الإرهابية، وتنفيذ سياساتها تجاه المنطقة، في آن واحد.

جدير بالذكر أنّ نائب رئيس الوزراء التركي والناطق باسم الحكومة أعلن، أمس الأول الاثنين، أنّ تنظيم داعش أطلق  55 قذيفة على ولاية كليس جنوب البلاد، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، أسفرت عن مقتل 19 شخصا بينهم 7 سوريين، وإصابة 68 آخرين، بينهم 16 سوريا.

 

أخبار ذات صلة

نشرت وسائل إعلام غربية وثائق مسرّبة تشير إلى أن استعادة النظام السوري لمدينة تدمر الأثرية تمّ باتفاق سري بين تنظيم "الدولة الإسلامية" ( المزيد

انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حالة التشرذم والنزعات المذهبية والعنصرية التي يشهدها العالم ال ... المزيد

تعليقات