البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

آيات الله الكونية..في حرب (كرونا) العالمية..!!

المحتوي الرئيسي


آيات الله الكونية..في حرب (كرونا) العالمية..!!
  • د. عبدالعزيز كامل
    02/03/2020 05:10

لماذا يعجب الناس من هبوب عواصف الآيات و قواصف العقوبات على معظم شعوب الأرض في هذا الزمان الفتان ؟! إن العجيب حقا ألا تجيئ آيات مثل (كورونا) في ظل تجاوز أهل الضلال من الكفار والفجار حدود التصور في الجحود والكنود وظلم العباد.. بما لم تعهده من قبل عهود البشر ..!

 

**.. ماذا ينتظرون ..؟ وقد كانت معصية واحدة فيمن مضوا تكفي لهلاك أمة و زوال قوم؛ كما أهلك الله قوم صالح بعقر الناقة.. وقوم شعيب بتطفيف الميزان، وقوم لوط بفواحش الشذوذ وقطع الطريق..؟ فكيف بأمم عصرنا التي جمعت ما تفرق في فجور الأمم قبلها..؟!

 

**.. لا أظن أن عصورا ضجت وعجت بالفواحش المعلنة مثلما هو حاصل في عصرنا.. فماذا كان ينتظرون بعد قول النبي صلى الله عليه وسلم : ( لم تَظْهَرِ الفاحشةُ في قومٍ قَطُّ ؛ حتى يُعْلِنُوا بها ؛ إلا فَشَا فيهِمُ الطاعونُ والأوجاعُ التي لم تَكُنْ مَضَتْ في أسلافِهِم الذين مَضَوْا).. : أخرجه ابن ماجة(٤٠١٩) وصححه الألباني في صحيح الجامع( ٧٩٧٨)

 

**.. كان لابد من آية تظل الأعناق لها خاضعين.. وتتبعها عقوبات تقيم الحجة على الظالمين لعلهم يتذكرون أو يخافون من قال : (وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا) (الإسراء/59) ).. ومن لم تخفه الآيات حقت عليه العقوبات التي يستجلب بها الظالمون للعباد النقمة على أذى ولي لله واحدا كما في الحديث القدسي الذي رواه البخاري.. ( من آذى لي وليا فقد آذنته بالحرب).....فكيف بإيذاء ملايين الموحدين..؟!

 

**.. الذي نعتقده أنها حرب إلهية ذات صفة عالمية ..وهي قد بدأت..ولايدري أحد غير الله إلى أين ستنتهي .. بوجوهها الصحية..التي ستعكس أزمات الاقتصادية..لتتحول إلى أزمات دبلوماسية وربما سياسية وأمنية(وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلاَّ هُوَ وَمَا هِيَ إِلاَّ ذِكْرَى لِلْبَشَرِ)

( المدثر:٣١).

 

أخبار ذات صلة

قال تعالى : إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذًا أَبَدًا.

..< ... المزيد

‏﴿فَإنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً إنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً﴾

 

تعيش الأمة هذه الأيام بعد سنوات من العسر والشدة والإبت ... المزيد

الدكتور محمد عمارة

رائد القلم المقاوم للفكر العلماني ، رمز من رموز الانتماء للفكرة الإسلامية الربانية، صاحب رؤية وراية متميزة في ال ... المزيد

اعتذر ابتداء عن الإطالة.. فالموضوع يتكرر..وسيتكرر؛ مادام هناك موت وحياة .. ومابقي في الأرض أبرار وفجار ..فكلما هلك طاغية.. أو نفق منافق؛ اختلف الناس فيما يق ... المزيد