البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

جبهة النصرة تقتل روسيا وتعلن مكافاة 14 ألف استرليني لمن يأسر جنديا حيا

المحتوي الرئيسي


جبهة النصرة تقتل روسيا وتعلن مكافاة 14 ألف استرليني لمن يأسر جنديا حيا
  • محمد محسن
    05/10/2015 12:03

نشر ناشطون ل(جبهة النصرة) على مواقع التواصل صورا لجندس روسي قالوا أن الجبهة قتلته ، كما تداولوا صورا لقتلى قالوا أنهم روس يتم نقلهم عبر طائرة عسكرية إلى موسكو.
 
وضعت (جبهة النصرة) مكافأة 14 ألف جنيه استرليني لمن يأسر جنديا روسيا حيا.
 
وبحسب صحيفة (التايمز) البريطانية فإن فرع تنظيم القاعدة في سوريا وزع إعلانات في المناطق الخاضعة لسيطرته في سوريا يشجع على أسر أي جندي روسي.
 
وعنونت التايمز "القاعدة تعرض مكافأة لمن يأسر جنوداً روسيين". وكتب بيل ترو ومارك بينيتزيقول إن تنظيم القاعدة في سورية: "عرض مكافأة بقيمة 14 ألف جنيه استرليني لمن يأسر أي جندي روسي، وخاصة بعدما عمد النظام السوري الى استهداف عدة مناطق تابعة للمعارضة بالصواريخ". 
 
وأضاف الكاتب أن "جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة، أعلنت عن المكافأة في ملصقات اعلانية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي".
 
وأعقب الإعلان عن المكافأة تغريدة على تويتر يعتقد أن مطلقها هو علي بن حمد العرجاني، الزعيم الروحي لجبهة النصرة، يؤكد المكافأة.
 
 

أخبار ذات صلة

إختلف العلماء في حكم صلاة الغائب ، فذهب البعض إلى أنها غير جائزة ، و أنها كانت من خصوصيات النبي صلى الله عليه و سلم ، و أجازها الجمهور ، ثم إختلفوا ، فحصره ... المزيد

**.. من المتوقع أن تشهد الأسابيع القادمة تغيرات للأصلح أو للأسوأ.. وبوسع من ابتلاهم الله بالولايات العامة للمسلمين أن تكون الأزمات والنوازل الحالية فرصة ... المزيد

في أعقاب حرب الخليج الأولي التي انتهت بتحرير الكويت وتدمير القوة العسكرية للعراق وفرض الحصار عليه، صدر كتاب عام 1992 بعنوان: "نحن رقم واحد: أين تقف أمري ... المزيد

لم تعجبني الدراسة المسلوقة التي قام بها أربعة من الشباب المصري بتركيا ونشرها المعهد المصري للدراسات هناك عن مبادرة الجماعة الإسلامية عام 1997.

المزيد