البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

جبهة النصرة تبث أول مؤتمر صحفي للجولاني بحضور إعلاميين

المحتوي الرئيسي


أبو محمد الجولاني أمام الإعلاميين في أول مؤتمر صحفي أبو محمد الجولاني أمام الإعلاميين في أول مؤتمر صحفي
  • عبدالله محمد
    10/12/2015 11:48

أعلنت مؤسسة المنارة البيضاء للإنتاج الإعلامي، التابعة لجبهة النصرة الإسلامية في سوريا، أنها ستبث أول مؤتمر صحفي يعقده زعيمها أبو محمد الجولاني، يحضره عدد من الإعلاميين.
 
ونشرت المنارة البيضاء صورة تظهر أربعة إعلاميين سوريين، وأمامهم "أبو محمد الجولاني"، الذي التقطت الكاميرا صورة له من الخلف، لتجنب إظهار وجهه.
 
يشار إلى أن الإعلاميين الأربعة هم: هادي العبد الله (مستقل)، موسى العمر (قناة الغد العربي)، أدهم أبو الحسام (قناة الجزيرة)، محمد الفيصل (قناة أورينت).
 
وكشف الإعلامي موسى العمر أن وقائع المؤتمر الصحفي، تتلخص في الحديث عن عشرة محاور مهمّة، وهي: مؤتمر الرياض، الوضع الميداني، فك الارتباط بالقاعدة، حقيقة العلاقة مع بعض الدول، مصادر التمويل، ملف الأسرى، الموقف من المنطقة الآمنة، العلاقة بالفصائل الأخرى، حقيقة التجاوزات في ملف المعتقلين، بالإضافة إلى ملف الهدن بالغوطة، والفوعة، والزبداني.
 
يشار إلى أن قناة "الجزيرة"، أجرت مقابلتين سابقتين مع الجولاني، أجراهما معه الإعلامي المصري أحمد منصور، في برنامج "بلا حدود"، وتم عرضهما نهاية مايو/أيار وبداية يونيو/ حزيران الماضي.

أخبار ذات صلة

الإخوان والصوفيين

 

يظن البعض أن هناك علاقة خاصة تربط بين مكوّنات الحركات الإسلامية المختلفة، سواء على مستوى التنظيمات أو الأعضاء، ع ... المزيد

1. امتن الله على بني آدم بنعمة البيوت.. "والله جعل لكم من بيوتكم سكنا".. وأوجب الاستئذان رعاية لحق صاحب البيت في هذا (السكن) الذي يهدم تماما بدون هذا الاستئ ... المزيد

قالت ما تعرف بـ"خلية الإعلام الأمني" العراقية الثلاثاء إن قوات أمنية اعتقلت قياديا بارزا في تنظيم الدولة يدعى باس ... المزيد