البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تنظيم "الدولة" يعدم عميلا للمخابرات الروسية أعترف بتجسسه

المحتوي الرئيسي


الجاسوس الروسي قبل عملية اعدامه الجاسوس الروسي قبل عملية اعدامه
  • محمد محسن
    03/12/2015 04:40

بث تنظيم "الدولة الإسلامية"، يوم الأربعاء، فيديو لإعدام جاسوس روسي من أصل شيشاني، مهددا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشن هجمات على روسيا بسبب الغارات الجوية الروسية على سوريا.
 
وعرض الفيديو أعترافات للرجل الروسي قبل إعدامه يقول فيها إنه دخل "الدولة الإسلامية باسم هارون، وجئت إلى أرض الخلافة بأمر من المخابرات الروسية"، وأضاف: "أريد أن أعترف بأهدافي الحقيقية في أرض الخلافة"، وتابع أن المخابرات الروسية طلبت منه الانضمام للتنظيم ومعرفة الأشخاص الذين يريدون العودة إلى القوقاز لقتال الروس وخطط التنظيم لمهاجمة روسيا.
 
وظهر في الفيديو شخص آخر يتحدث الروسية ويمسك بسكين وأمامه "الجاسوس الروسي" قبل إعدامه، وقال: "اسمع يا بوتين الكلب واستمعوا يا أتباعه.. لقد قصفنا نظام الأسد قبل مجيئكم ثم قصفتنا أمريكا وحلفائها الجبناء.. واليوم تقصفون أنتم وما زادنا ذلك إلا يقينا وثباتا".
 
وأضاف: "يا كفار الروس، لقد تمنينا لقائكم وبحثنا عن السبل إليكم لكنكم جئتم إلينا بأنفسكم.. الدم بالدم والهدم بالهدم.. ويا شعب روسيا أنتم الآن تساقون إلى هزيمة جديدة.. يا شعب الروس لن تجدوا الأمن في بيوتكم.. سنقتل أبنائكم لكل ولد قتلتموه هنا وسنهدم بيوتكم لكل بيت هدمتموه هنا".
 
وتابع: "يا أمهات الروس، امسكن أبنائكن وإلا سيكون مصيرهم مصير هذا"، ثم قام بذبح الشخص الذي يجلس أمامه. 

أخبار ذات صلة

قالت حركة النهضة الإسلامية، أكبر حزب في تونس، يوم الخميس إنها ستدعم أستاذ القانون السابق قيس سعيد في جولة الإعادة با ... المزيد

مما ينكر من التشديد أن يكون في غير مكانه وزمانه، كأن يكون في غير دار الإسلام وبلاده الأصلية، أو مع قوم حديثي عهد بإسلام، أو حديثي عهد بتوبة.

المزيد

المقال السابق دار الحديث حول نقطتين " الهجرة قمة التضحية بالدنيا من أجل الآخرة وذروة إيثار الحق على الباطل" و " صعاب الهجرة لا يطيقها إلا مؤمن يخا ... المزيد

إستكمالاً للمقال السابق المعنون " السياحة الإسلامية.. الواقع والمستقبل"، نواصل الحديث عن أسواق الحلال.

ولعل الشيء اللافت للنظر ... المزيد

** مهما كانت احتمالات تطورات الأحوال في مصر وما حولها من بلاد المسلمين..فإنها تؤذن بمرحلة جديدة..

نرجو أن تكون عاقبتهاخيرا.. وسبحان من ... المزيد