البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

تنظيم (الدولة) يتبنى اغتيال العميد السعودي أحمد فايع عسيري

المحتوي الرئيسي


العميد أحمد فايع عسيري شغل منصب رئيس مباحث أبو عريش العميد أحمد فايع عسيري شغل منصب رئيس مباحث أبو عريش
  • الإسلاميون
    15/02/2016 11:12

تبنى تنظيم الدولة الإسلامية عملية اغتيال العميد المتقاعد (أحمد فايع عسيري) في منطقة أبو عريش بجازان السعودية.
 
وقالت وكالة أعماق ـ التابعة للتنظيم ـ أنه تم اغتيال "عسيري" من قبل أحد مقاتلي الدولة الإسلامية عن طريق إصابته بطلقات نارية من مسدس كاتم للصوت.
 
وأفادت الوكالة بأن العميد المغتال كان يعمل كمنسق للقوات السعودية العاملة خارج البلاد، مما جعله هدفا لمقاتلي الدولة الإسلامية.
 
وأضافت أن هذه العملية تأتي بعد أيام من إعلان السعودية نيتها إرسال قوات إلى تركيا تمهيدا للتدخل البري في سوريا لمحاربة الدولة الإسلامية.
 
وأحمد فايع عسيري ضابط أمن متقاعد برتبة عميد وقتل قبل فجر اليوم الاثنين بفناء منزله الواقع شمال محافظة أبو عريش بمنطقة جازان. 

أخبار ذات صلة

ذكرت مصادر دبلوماسية تركية، أن تركيا وقطر توصلتا لاتفاق بخصوص تأمين المطار الرئي ... المزيد

هاجم عناصر يتبعون لـ"تنظيم الدولة" سجن غويران بالحسكة منذ فجر الخميس وحتى اليوم الجمعة، بحسب ما أكدته وكالة "أعماق" الذراع الإعلامى التابع لل ... المزيد

أولو العلم يطلبون العلم من المهد إلى اللحد، لا توقفهم وظيفة، ولا يمنعهم هوى، ولا يفضلون مصلحة دنيوية أو كسب مادي على تحصيل العلم أو تعليمه، ذلك أنه من ي ... المزيد

هذا! مجرد إعلان إلى العقلاء الواعين، المتنورين! ومجرد إنباء إلى المفكرين الناضجين، ذوي البصيرة الثاقبة، والنظرة البعيدة، والرؤية القوية!

إنه! م ... المزيد

توفى اليوم الأربعاء الشيخ طارق السعيد مؤسس طريقة نور البيان لتعلم وحفظ القران الكريم، المترجمة لعدة لغات حول العال ... المزيد