البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

إخوان سوريا تنفي ما يتردد عن قبولها بتقاسم السلطة من نظام الأسد (بيان)

المحتوي الرئيسي


إخوان سوريا تنفي ما يتردد عن قبولها بتقاسم السلطة من نظام الأسد (بيان)
  • الإسلاميون
    12/11/2015 11:52

نص البيان الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين في سورية:
 
تداولت بعض وسائل الإعلام تقريرا لا يمت إلى الواقع بصلة حول قبول الإخوان بتقاسم السلطة مع النظام من خلال حكومة انتقالية يمثل فيها الإخوان طرف المعارضة ، وحسب التقرير فإن أصل الفكرة هي مبادرة عمانية تم عرضها على دمشق.
 
وإننا إذ ننفي هذا التقرير جملة وتفصيلا ، فإننا نؤكد على أن الجماعة أوضحت في أكثر من مناسبة موقفها من الحل السياسي الرافض لوجود بشار الأسد في حاضر ومستقبل سورية ، كما أيدت الجماعة ووافقت على وثيقة المبادئ الخمسة للثورة والتي وقعت عليها معظم أطراف المعارضة .
 
وترى الجماعة أن أي مبادرة للحل السياسي سوف يكون الحامل لها جميع القوى السياسية والعسكرية والثورية التي تبنت مبادئ الثورة وحافظت عليها ودافعت عنها .
نتمنى من جميع الوسائل الإعلامية أن تتحرى الدقة والمصداقية فيما تنقل ، حتى لا تتحول إلى صحافة لا يهمها إلا الإثارة الإعلامية .
 
المكتب الإعلامي
جماعة الإخوان المسلمين في سورية

أخبار ذات صلة

قالت حركة النهضة الإسلامية، أكبر حزب في تونس، يوم الخميس إنها ستدعم أستاذ القانون السابق قيس سعيد في جولة الإعادة با ... المزيد

مما ينكر من التشديد أن يكون في غير مكانه وزمانه، كأن يكون في غير دار الإسلام وبلاده الأصلية، أو مع قوم حديثي عهد بإسلام، أو حديثي عهد بتوبة.

المزيد

المقال السابق دار الحديث حول نقطتين " الهجرة قمة التضحية بالدنيا من أجل الآخرة وذروة إيثار الحق على الباطل" و " صعاب الهجرة لا يطيقها إلا مؤمن يخا ... المزيد

إستكمالاً للمقال السابق المعنون " السياحة الإسلامية.. الواقع والمستقبل"، نواصل الحديث عن أسواق الحلال.

ولعل الشيء اللافت للنظر ... المزيد

** مهما كانت احتمالات تطورات الأحوال في مصر وما حولها من بلاد المسلمين..فإنها تؤذن بمرحلة جديدة..

نرجو أن تكون عاقبتهاخيرا.. وسبحان من ... المزيد