البريد الالكترونى

Delivered by FeedBurner

ألمانيا: تنظيم الدولة يرسل مقاتلين لأوروبا في صورة لاجئين

المحتوي الرئيسي


مدير جهاز الأمن الداخلي الألماني هانز جورج ماسن مدير جهاز الأمن الداخلي الألماني هانز جورج ماسن
  • الإسلاميون
    05/02/2016 11:53

قال مدير جهاز الأمن الداخلي الألماني هانز جورج ماسن خلال مقابلة في برلين اليوم الجمعة 5 أغسطس آب 2015 إن جهاديين من تنظيم الدولة الإسلامية تسللوا لأوروبا على هيئة لاجئين وذلك بعد يوم من إحباط قوات الأمن هجوما محتملا للتنظيم في برلين.
 
وأضاف هانز جورج ماسن إن هجمات باريس في نوفمبر تشرين الثاني الماضي أظهرت أن تنظيم الدولة الإسلامية يتعمد زرع جهاديين وسط اللاجئين الذين يتدفقون على أوروبا.
 
وقال لتلفزيون (زد.دي.إف) "رأينا مرارا أن إرهابيين... تسللوا متظاهرين بأنهم لاجئون.. هذه حقيقة تواجهها وكالات الأمن".
 
وتابع قوله "نحاول أن نعرف إن كان المزيد من مقاتلي داعش نجحوا في التسلل."
 
ونقلت صحيفة برلينر تسايتونج عن ماسن قوله إن جهاز الأمن الداخلي تلقى أكثر من مئة معلومة بوجود مقاتلين من تنظيم الدولة الإسلامية بين اللاجئين المقيمين حاليا في ألمانيا.
 
واعتقلت القوات الألمانية يوم الخميس رجلين يشتبه في صلتهما بعناصر من الدولة الإسلامية كانوا يعدون لهجوم في العاصمة الألمانية.
 
وألغت السلطات أيضا مباراة ودية لكرة القدم في هانوفر العام الماضي فيما أغلقت محطات في ميونخ خلال رأس السنة بسبب مخاوف أمنية.

أخبار ذات صلة

تبنى زعيم تنظيم الدولة الإٍسلامية (داعش)، أبو بكر البغدادي، في تسجيل جديد، اليوم ا ... المزيد

تنتهي المذابح والجرائم ضد الإنسانية نهاية جماعية وليست فردية. فالمحاكمات لا تنهي المذابح، ما دام جذر المشكلة موجودا. تنتهي الجولة الأولى منها، وتبقى ال ... المزيد

تأسيس التصورات لا يكون بالتقاط الكلمات عن سياقها، ولا تطبيق ما تحب دون ما سواه، فالقضايا الكلية تعمل من خلال التقاء كل الفروع في صياغة واحدة ليكون التوا ... المزيد

1) فرص نجاح ثورة شعبية في مصر ضد الجيش ضعيفة.

 

2) لذا فغالب ظني أن محمد علي (أقصد داعميه) لا يعولون على ثورة شعبية.. بل يبحثو ... المزيد

** المقاول محمد علي يصلح مقاول هدم لبنيان آيل للسقوط.. ولكنه لا يصلح مقاول بناء لأي نوع من أنواع البناءالحضارى الإنساني .. فضلا عن الآمال والأماني في جيل ر ... المزيد